رابطة حقوق الإنسان تعتمد أموال جائزة نوبل للسلام لتغطية مصاريف مؤتمرها

قال رئيس الرّابطة التّونسيّة للدّفاع عن حقوق الإنسان عبد الستّار بن موسى…

قال رئيس الرّابطة التّونسيّة للدّفاع عن حقوق الإنسان عبد الستّار بن موسى إن الرابطة تنتظر أموالا ستصرفها لها الحكومة حتى تستكمل استعداداتها لعقد مؤتمرها السابع مشيرا إلى أنّ الرابطة اضطرت إلى الالتجاء إلى أموال جائزة نوبل للسلام  لتوفير موارد مالية لمصاريف المؤتمر.

وبين بن موسى في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016، أنّ أموال جائزة نوبل للسلام كانت مخصصة لشراء مقر للرابطة وأن الرابطة استعملتها في انتظار أن تصرف الحكومة القسط الثاني من الاموال.

وأضاف عبد الستار بن موسى أن الرؤساء الثلاث سيحضرون مؤتمر الرابطة إلى جانب منظمات وطنيّة ودولية بالإضافة إلى المفوضيّة السامية لحقوق الإنسان.

وتحادث رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم الجمعة بقصر الحكومة بالقصبة، يوم الجمعة الماضي مع رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان عبد الستار بن موسى الذي قدم لرئيس الحكومة دعوة لحضور المؤتمر السابع للرابطة، الذي سينعقد في أواخر هذا الشهر بتونس العاصمة. 

وأفاد محدثنا بأنه سيتم تكريم الأسرى الفلسطينيين ممثلين في الأسير مروان البرغوثي الذي ستحضر  زوجته نيابة عنه، مؤكدا بأنه سيتم تكريم نقابة الصحفيين المصريين نضرا للمضايقات التي مورست ضدّهم.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.