خوفا من التجاوزات: إقبال ضعيف من جماهير الإفريقي على تذاكر كأس “الكاف”.. والهيئة تطمئن

بعد غياب طويل ناهز الست سنوات عاد النادي الإفريقي هذا الموسم ليؤمن مقعده ضمن دور المجموعات من كأس "الكاف" وهو ما كان يفترض أن يلقى رواجا في صفوف الأحباء..

الغريب أن عدد الأنصار الذين اقتطعوا تذاكرهم بدا مخجلا حيث لم يتجاوز عدد الذين تقدموا إلى شبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه بعض الأنفار في وقت حصلت فيه لجنة التنظيم على 24 ألف تذكرة..

العزوف الذي اختار الأحباء المضيّ فيه فاجأ الهيئة المديرة خصوصا بعد أن جرى الحصول على تطمينات من وزير الداخلية مهدي المجدوب بطيّ صفحة أحداث مباراة دربي العاصمة الأخيرة..

هذا وأكد مصدر من هيئة الأحمر والأبيض لـ"حقائق أون لاين" أن المخاوف من التجاوزات الأمنية لم تعد مطروحة خصوصا أنه تم الاتفاق مع الكوادر الأمنية على التعهد بعدم التعرض للجماهير سواء في عملية اقتطاع التذاكر أو في الدخول إلى الملعب..

وينتظر أن يقبل الأحباء في ما تبقى من آجال اقتطاع التذاكر على حجز مقاعدهم حتى يكون في مؤازرة زملاء صابر خليفة في المباراة الافتتاحية من دور المجموعات أمام منافس يفرض الاحترام هو "ريفرز يونايتد" النيجيري..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.