حمزة يونس يعود: النادي الصفاقسي يريده.. والإفريقي على الخط

عاد المهاجم التونسي المحترف بنادي بترولول الروماني حمزة يونس إلى تونس وذلك بعد انتهاء عقده مع فريقه. عودة المهاجم البالغ من العمر 27 سنة حملت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي على اسمتالته حيث التقاه الناصر البدوي المدير الرياضي لنادي عاصمة الجنوب يوم السبت وعرض عليه فكرة التعاقد من جديد مع الأسود والأبيض.

يونس طلب مهلة للتفكير في عرض السي أس أس خصوصا أن نهاية تجربته السابقة مع الفريق كانت سيئة قياسا بما قدمه طيلة سنوات منذ أن التحق بصفاقس وهو في سن الآمال. وفي الأثناء دخل النادي الإفريقي على الخط راغبا في انتزاع توقيعه وهو الذي يعيش أزمة مهاجمين زادتها حدة إصابة المهاجم سلامة القصداوي في الأربطة المتقاطعة.

نادي باب الجديد يعي جيدا قيمة حمزة يونس الفنية والبدنية وبالتالي فضمه يمكنه أن يكون حلا للعقم الهجومي الذي يعاني منه الأحمر والأبيض ، فضلا عن منحه فرصة للانتفاع بلاعب أجنبي إضافي وهو ما زاد في حماسة المشرفين على  انتدابات الفريق الذين كثفوا من اتصالاتهم به في الساعات الأخيرة.. موضوع للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.