حقائق أون لاين تحتفل بعيدها الأول

احتفلت أسرة حقائق أون لاين ، الخميس 13 مارس 2014، بالذكرى الأولى لانبعاثها كصحيفة الكترونية مستقلة.

تأسس موقع "حقائق أون لاين" يوم 13 مارس 2013 كموقع اخباري جامع مستقل يقوده الاعلامي هادي يحمد صحبة فريق من الصحفيين الشبان.

وحاولت حقائق أون لاين منذ انبعاثها الإلمام بكل المجالات الحياتية التي تهمّ القراء والتي تتناول كل الميادين سواء كانت  سياسية، اجتماعية،اقتصادية، رياضية، نقابية، أو ثقافية.

حقائق أون لاين بحسب وثيقة تأسيسها هي مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المواقع المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.

ويتبع موقع حقائق أون لاين خطا تحريريا يلتزم بالدفاع عن الحريات العامة والخاصة ، ويندرج في اطار المشروع الاصلاحي التونسي الذي يوازن بين التشبث بقيم الحداثة والانفتاح على القيم الانسانية ، مع مراعاة الخصوصيات التي شكلت الشخصية التونسية على مدى التاريخ.

ويولي الموقع أهمية قصوى للمهنية والحرفية وتعتمد على مجموعة من الصحفيين المحترفين في انتاج المادة الاعلامية عن طريق الالتزام الكامل بأخلاقيات المهنة الصحفية.

وتعمل حقائق أون لاين على تجنب الاثارة الاعلامية المجانية والرخيصة وتحاول قدر الامكان اتاحة المعلومات بعمق يتجاوز مجرد الاخبار.

ويتيح الموقع بحسب وثيقة تأسيسه امكانية التفاعل مع قرائه ومتصفحيه عبر نشر تعليقاتهم وملاحظاتهم بكل حرية مع الالتزام بعدم استعمال العبارات الجارحة أو الخادشة للحياء والامن العام أو الماسة من كرامة الاشخاص وذواتهم المعنوية وسلامتهم الجسدية.

ولا يتحمل الموقع  مسؤولية مقالات الرأي المنشورة على أعمدته التي تلزم أصحابها ولكنه يتيح حق الرد ويضمنه بالقدر المتاح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.