حاتم العشي يدعو إياد الدهماني إلى الاستقالة من الحكومة أو من الحزب الجمهوري

دعا وزير أملاك الدولة والشؤون…

دعا وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية حاتم العشي، الوزير المكلف بالعلاقات مع مجلس النواب إياد الدهماني إلى الاستقالة من الحكومة من أجل حزبه، أو الاستقالة من الحزب إذا خيّر البقاء في الحكومة.

وقال حاتم العشي في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك:" في كلمة أقول لك السيد حافظ قائد السبسي قالك ما عادش تلزمني في حكومة النداء وانت ما زلت قاعد وانا أقول لك استقيل من اجل حزبك العريق والا أبقى في الحكومة وأعلن استقالتك من حزبك ولا وجود لحل ثالث والا ستفقد مصداقيتك".

وفي ما يلي نصّ التدوينة كاملا:

"السيد الوزير أياد الدهماني الوزير المكلف بالعلاقات مع مجلس النواب و….. أعرفك شرس وقوي وصاحب مبادئ واليوم وعندما غضب رئيس نداء تونس على عصام الشابي رئيس الحزب الجمهوري الذي تنتمي اليه وطلب منه ضمنيا مغادرة الحكومة اي مغادرتك السيد أياد للحكومة سارعت بالذهاب الى موزاييك وتبرأت من موقف رئيس حزبك وانتقدت عصام الشابي وقلت إنّو حقو عبر عن موقفو بطريقة اخرى .

في كلمة أقول لك السيد حافظ قائد السبسي قالك ما عادش تلزمني في حكومة النداء وانت ما زلت قاعد وانا أقول لك استقيل من اجل حزبك العريق والا أبقى في الحكومة وأعلن استقالتك من حزبك ولا وجود لحل ثالث والا ستفقد مصداقيتك."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.