تونيزيا مول: أكبر مركز تجاري بتونس يتوسّع ليصبح فضاء عيش مفتوحا لجميع أفـراد العائلة

11 نوفمبر 2017
37
بقلم : قسم الإعلانات

أشرفت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى الرقيق اللومي مساء أمس الجمعة 10 نوفمبر 2017، على افتتاح الفضاء الجديد للمركز التجاري تونيزيا مول بجهة ضفاف البحيرة 2 والذي يعتبر توسعة للمركز الأصلي على مساحة تبلغ 28 ألف متر مربع، وذلك بحضور كل من رئيس مجمع شعبان ماهر شعبان والأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي.

وتم بالمناسبة تنظيم امسية رائقة حضرها العديد من شخصيات من عالم الأعمال والمال والثقافة والفنون، فضلا عن أشهر المدونين وممثلي العديد من وسائل الإعلام التونسية والأجنبية.

ويقع المركز التجاري Tunisia Mall في قلب ضفاف البحيرة 2، بين الحي السكني بضفاف البحيرة والمنطقة الجديدة للبحيرة 3، بالقرب من مطار تونس قرطاج و ميناء حلق الوادي و يحظى الفضاء بتقدير كبير من قبل المتسوقين التونسيين منذ افتتاحه في شهر ديسمبر 2015.

وقد ساهم فضاء Tunisia Mall على امتداد سنتين في التنمية الاقتصادية والتجارية لمنطقة البحيرة 2 من خلال تلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين التونسيين المعروفين بأذواقهم الراقية.

ولا يعتبر فضاء Tunisia Mall، مكانا مثاليا للتسوق الآمن فقط، لكنه يُعتبر أيضا فرصة للخروج مع العائلة أو الأصدقاء لتناول طعام الغداء أو لاحتساء قهوة في مختلف الفضاءات المخصصة للأكل.

أما بالنسبة للمحلات التجارية، سيقوم فضاء Tunisia Mall بتركيز لوحة لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية.

كما يُعتبر Tunisa Mall أكبر مركز تسوق في البلاد التونسية، حيث يمتد على مساحة 65 ألف متر مربع مُوزعة على خمسة طوابق، كما به ساحة ممتدّة على 6 آلاف متر مربع تُزينها نافورة موسيقية مذهلة يمكنها أن تحتضن عروض فنية متنوعة.

وستُمكّن توسعة Tunisia Mall من إضافة ثلاثين علامة تجارية جديدة (سيتواجد مُعظمها في تونس لأول مرة) إلى المائة علامة التي تشتغل حاليا. وستبلغ طاقة استيعاب مأوى السيارات 1000 سيارة بعد أن تشمل التوسعة مأوى بأربعة طوابق.

وستستجيب المحلات التي يبلغ عددها 130 محلا متخصصا في الأزياء (الرجال والنساء والأطفال والرضع)، والسلع الجلدية (الأحذية)، والتكنولوجيا الفائقة، والتزويق ، والمجوهرات، والعطورات إلى طلبات جميع الحرفاء، إضافة إلى علامات تجارية وطنية وعالمية للتوزيع على نطاق واسع وبنك.

ومع افتتاح فضاءات جديدة مخصصة للمطاعم في منطقة التوسعة سنجد 20 علامة تجارية محلية ودولية ستسمح لحرفاء Tunisia Mall باكتشاف أنواع مختلفة من المأكولات.

وصرّح ماهر شعبان رئيس مجمع شعبان قائلا: "لن يأتي حرفاؤنا إلى Tunisia Mall للتسوّق فقط، ولكن للاندماج بشكل مريح في مساحة المعيشة المخصصة لجميع أفراد الأسرة، تتخللها أنشطة ترفيهية و ثقافية. فنجد قاعة رياضية على طابقين، وفضاء مخصص للأطفال يسمح للآباء والأمهات بالتسوق أو بالقيام بأنشطتهم بكل هدوء. وللإيفاء بوعودنا سيقوم Tunisia Mall بفتح العديد من المرافق الثقافية التي تتكون من قاعة متعددة الأغراض ستُستخدم كقاعة سينما وقاعة مؤتمرات أو عروض ورواق فنون وغيرها من الأنشطة التي سوف نُعلن عنها في الوقت المناسب."

ومكّن Tunisia Mall مع التوسعة من خلق 1750 موطن شغل جديد مباشر وغير مباشر.

وبالاستفادة من أحدث التكنولوجيا الأمنية و من ضمنها تكنولوجيا إطفاء الحرائق، سيُلبّي  Tunisia Mall جميع المتطلبات الأمنية التي يطلبها الحرفاء، حيث يوجد ستون حارس أمني يعملون على مدار الساعـة، سيسمحون لزبائن Tunisia Mall بالاستفادة من مواقف السيارات و من مساحات المعيشة الخاصة بهم أو للتسوق بكل أمان.

وسيتم استنساخ نجاح الفضاء التجاري Tunisia Mall Lac II في منطقتين جديدتين: بعد افتتاح Tunisia Mall Ennasr (على مساحة  60 ألف متر مربع)، المنتظر أن يفتح أبوابه في غضون سنة 2019، كما يُمكن لمدينة صفاقس أن تفتخـر باحتضان فضائها التجاري Tunisia Mall (على مساحة تقدّر بـ 84 ألف متر مربع) مع نهاية سنـة 2020، والذي سيكون له خصوصية فريدة من نوعها في تونس، وهي موقف سيارات مكوّن من أربعة طوابق تحت الأرض.

وسيفتح فضاء Tunisia Mall أبوابه رسميا للجمهور اليوم السبت 11 نوفمبر في الساعة العاشرة صباحا وستكون ساعات العمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا ويمكن تعديلها وفقا للأنشطة التجارية والثقافية للفضـاء.  

الكلمات المفاتيح: 

  • Tunisia Mall، ماهر شعبان، سلمى الرقيق اللومي