توقيع اتفاقية شراكة بين اتصالات تونس ومجمع “كارت”

أعلنت اتصالات تونس ومجمع "كارت" التوقيع على اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات.

وقد أقيم حفل التوقيع يوم الإثنين 17 أفريل 2017 في مقر اتصالات تونس بحضور المدير العام لاتصالات تونس نزار بوقيلة ونضيره من مجمع "كارت" حسين دغري.

وبمقتضى هذا الاتفاق، سيتمتع موظفو مجمع "كارت" من تعريفات  تفاضلية في مكالماتهم الهاتفية والقارة، فضلا عن مجانية المكالمات الهاتفية فيما بينهم، علاوة على عروض مدروسة جدا للانترنات عبر الهاتف الجوال و المفاتيح و الهواتف الذكية. وستتكفل اتصالات تونس بمقتضى هذه الاتفاقية كذلك بتحويل شبكة مجمع كارت إلى شبكة من الألياف  البصرية.   

هذا ما أبرزه نزار بوقيلة معربا عن التزام اتصالات تونس بتقديم افضل الخدمات الاتصالات لـ مجمع "كارت" لتدعيم التواصل بين فروعها الثلاثة عشر.

وتابع الرئيس المدير العام لاتصالات تونس قائلا "هذا الاتفاق يعزز دعمنا  للقطاع المالي حتى يتمكن من لعب دوره المحوري  في دعم  الحركة الاقتصادية ببلادنا".

من جانبه، صرح حسين دغري أثناء حفل التوقيع " نحن نجدد ثقتنا في خدمات اتصالات تونس التي تتموقع حاليا كشريك تكنولوجي رائد في قطاع الاتصالات لخبرتها المتطورة في مجال العروض و الحلول الموجهة للمؤسسات وبنيتها التحتية الاتصالية المتينة".

وعبر المجمعين عن عزمهما على تعزيز التعاون الثنائي وعلاقة الثقة المتبادلة من خلال النظر في مجالات جديدة  للشراكة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.