توقفت في الدقيقة 76: الترجي ينسحب من مواجهة نهضة بركان المغربي بسبب انحياز طاقم التحكيم

لم تدرك المباراة الودية التي جمعت بين الترجي الرياضي وفريق نهضة بركان المغربي نهايتها بعد انسحاب نادي باب سويقة مع الدقيقة 76 فيما كانت النتيجة على الميدان 2 مقابل 1 لصالح الفريق المغربي..

لاعبو الترجي الرياضي ومسؤولوه قرروا مغادرة الملعب قبل ربع ساعة من النهاية احتجاجا على صافرة الحكم المغربي التي كانت في اتجاه واحد بحسب الموقع الرسمي للترجي..

وجاء احتجاج الترجيين بسبب إلغاء هدف شرعي لسعد بقير الذي عادل الكفة 2 مقابل 2 بسبب احتساب خطأ غير موجود من المهاجم بلال الماجري على حارس النهضة..

ووفقا لذات المصدر فإن عملية هدف التعادل لم تكن اللقطة الوحيدة بل حرم الفريق من ثلاث ضربات جزاء بالإضافة إلى انحيازه المفرط لابناء وطنه ليكون هدف بقير النقطة التي أفضات الكأس..

يشار إلى أن هدف نادي باب سويقة الوحيد سجله متوسط الميدان الايفواري فوسيني كوليبالي فيما عول الإطار الفني خلال 76 دقيقة على 16 لاعبا هم:

علي الجمل – إيهاب المباركي – أيمن بن محمد – علي المشاني – منتصر الطالبي (فريد الماطري) – غيلان الشعلالي – فوسيني كوليبالي – محمد علي منصر (سعد بقير) – أنيس البدري (إلياس الجلاصي) – فخر الدين بن يوسف (بلال الماجري) ومحمد زعبية (آدم الرجايبي )

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.