تدشين فضاء "TAKE 5" بمحطة "أويليبيا" بالشرقية 2: شراكة مستمرة بين "ليبيا أويل تونس" ومجموعة هميلة القابضة

11 أكتوبر 2017
37
بقلم : أمل الصامت

افتتحت شركة "ليبيا أويل تونس" أمس الثلاثاء 10 أكتوبر2017، فضاء جديدا للاستراحة والغداء وتناول المشروبات بمحطّة خدمات أويليبيا بالشرقيّة 2 يحمل علامة "TAKE 5".

وقد تمّ إنشاء هذا الفضاء المعاصر والمميّز بفضل تعاون مثمر بين شركة "ليبيا أويل تونس" ومجموعة "YKH Holding".

وأشرف على حفل التّدشين كلّ من مدير عامّ شركة ليبيا أويل صالح العبدلي، الرّئيس المدير العامّ لمجموعة "YKH Holding" طارق هميلة، بحضور مسؤولين من المؤسّسات الشّريكة وممثلي وسائل الإعلام وعدد من الضيوف والحرفاء.

وتعتبر علامة "TAKE 5" تصوّرا جديدا لفضاءات حضريّة تتميّز بألوانها الخاصّة وهندستها وأجواءها العصريّة يقع إنشاؤها حاليّا بتونس وبشبكة محطّات أويليبيا من أجل تقديم خدمات متنوّعة غير بتروليّة مثل المشروبات والمأكولات وبيع الموادّ الاستهلاكيّة والتّرفيه.

وقال الرّئيس المدير العامّ لمجموعة "YKH Holding" طارق هميلة، بالمناسبة، إنّ ''هذه الفضاءات الفريدة من نوعها والمعاصرة لعلامة "TAKE 5"، الّتي تطلقها مجموعة هميلة في تونس، تتميّز بألوانها الجّذابة وحسن توضيبها وخدماتها السّريعة، في إطار أجواء حميميّة، وهي تهدف إلى توفير خدمات مطاعم ومقاهي واستراحة في أماكن مختلفة".

من جهته أشار مدير عامّ شركة "ليبيا أويل تونس" صالح العبدلي إلى "أنّ هذه الفضاءات يقع تهيئتها بالعديد من محطّات الخدمات بشبكة أويليبيا حسب المواقع والحاجيات، ويندرج ذلك في إطار سياسة الشّركة لتنمية الموارد والخدمات غير البتروليّة''، معبرا عن شكره للشريك الأساسيّ في تصميم وإنشاء هذه الفضاءات على التّعاون المثمر من أجل تقديم خدمات عصريّة ومتنوّعة بمحطّات "أويليبيا".

كما أفاد مدير المبيعات بشركة "أويليبيا" شكري الدريدي بأن الشراكة بين ليبيا أويل تونس ومجموعة هميلة القابضة، تتضمن استغلال الفضاءات الموجودة بالمحطات لتقديم كل الخدمات الممكنة لسائق السيارة بأعلى جودة، مشيرا إلى أن هذه الشراكة سوف تشمل أكبر عدد ممكن من المحطات بما فيها الموجودة على الطرقات السيارة والمدن الكبرى للجمهورية التونسية.

وتقدّم فضاءات "TAKE 5" خدمات للاستراحة والغداء وتناول المشروبات والتّرفيه بمحطّات الخدمات لأويليبيا وهي تستهدف خاصّة الفئات الشّبابيّة، وإطارات المؤسّسات والعملة والطلبة والعائلات. ويقع حاليّا إطلاق ألعاب وحملات ترويجيّة عبر الشّبكات الإجتماعيّة من أجل التّعريف بها وبخدماتها المتعدّدة.

وللإشارة فقد تمّ في الأشهر الأخيرة افتتاح فضاء "TAKE 5" الأوّل بسكّرة سيتي والثاني بمحطة أويليبيا بحمّام الأنف.

الكلمات المفاتيح: 

  • علامة TAKE 5، أويليبيا، ليبيا أويل تونس، صالح العبدلي، طارق هميلة