تحويرات حكومة الشاهد ستشمل ماجدولين.. والحفصي مرشح جدي لوزارة الرياضة

16 جويلية 2017
9
بقلم : حقائق أون لاين

يبدو أن التحوير الوزاري المرتقب في حكومة يوسف الشاهد بات مسألة وقت لا غير خصوصا مع التسريبات الإعلامية التي تحدثت عن رحيل عدة أسماء مقابل تثبيت البعض الآخر..

وزارة شارع المرحوم محمد علي عقيد المكلفة بشؤون الشباب والرياضة لن تكون بمنأى عن التغييرات خصوصا ان الوزيرة ماجدولين الشارني فشلت بقوة في أداء مهامها كما كان منتظرا..

ماجدولين ستغادر غير مأسوف عليها بعد أن تركت سيلا من الانتقادات والاتهامات والصراعات التي لم تستثن أحدا حتى الجماهير الرياضية كتصريحها "المثير للغثيان" والذي اتهمت فيه أنصار نادي باب الجديد بالإرهابيين..

المرشحون لهذا المنصب بدأت أسماؤهم في التداول وككل مرة مثلا يصعد اسم زياد التلمساني اللاعب الدولي السابق للترجي الرياضي لكن يبدو أن هناك فيتو يرفع في وجهه دائما ما يحول دونه والوصول للكرسي المطمح..

آخر الأخبار حملت مرشحا جديدا - قديما هو علي الحفصي الجدي الذي سبق له أن ترأس مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قبل أن يتولى قيادة الجامعة التونسية لكرة القدم دون الحديث عن نادي الجهة جريدة توزر..

الحفصي يحسب له أنه كان الأكثر شجاعة بعد الثورة بعد أن بادر إلى تقديم استقالته من الجامعة في وقت تمسك فيه من خلفوه بالكرسي رغم صداماتهم مع الجميع ليحافظ بذلك على مكانته في المشهد الرياضي رغم ابتعاده..

مرشح يبدو في المستوى قياسا بالتجارب التي راكمها غير أنه لا وجود لأي معطى رسمي باعتبار أن الأمر لا يزيد عن ترشيح لكن الثابت واليقين أنه لم يعد في الوزارة مكان لماجدولين..