تحت شعار “الدنيا أحلى بالفن”: اتصالات تونس تدعم صندوق مكافحة الارهاب عبر تظاهرة “ربي يحفظ تونس” بالشراكة مع ودادية إطارات وأعوان رئاسة

أسدل الستار مساء الاربعاء 13 سبتمبر 2017، على فعاليات تظاهرة "ربي يحفظ تونس" بالمسرح الأثري بقرطاج، بعرض الفنان السوري حسين الديك الذي سبقه عرضي "الزيارة" للفنان التونسي سامي اللجمي وسهرة غنائية للفنان اللبناني وائل جسار. 

وتهدف هذه التظاهرة التي نظمتها ودادية إطارات وأعوان رئاسة الحكومة برعاية المشغل الوطني التاريخي "اتصالات تونس" كمساند رسمي تحت شعار "الدنيا أحلى بالفن"، إلى تعبئة موارد صندوق مكافحة الارهاب وحث مكونات المجتمع المدني على دعم هذا الصندوق وتنمية موارده.

وفي هذا الإطار ثمن كاتب عام ودادية إطارات وأعوان رئاسة الحكومة نور الدين البيباني في تصريح لحقائق أون لاين، دور اتصالات تونس في دعم هذه التظاهرة في دورتيها الاولى والثانية خاصة في جانبها الرمزي النبيل، مؤكدا استمرار هذه التظاهرة في السنوات القادمة برعاية المشغل الوطني التاريخي للاتصالات في تونس من أجل دعم كل ما هو إنساني إذ قد تتوجه المداخيل في الدورات المقبلة لـ"ربي يحفظ تونس" إلى ذوي الاحتياجات الخصوصية أو المسنين أو غيرهم من الحالات الاجتماعية، حسب قوله.

وتوقع البيباني أن توفر الحفلات الموسيقية الثلاث التي انتضمت في إطار "ربي يحفظ تونس" لهذه السنة نفس قيمة المداخيل التي وفرتها الدورة الفارطة لصندوق مكافحة الارهاب والتي تقدر بـ34 ألف دينار، مشيرا إلى أن اتصالات تونس هي التي تكفلت بكل مصاريف التظاهرة من كراء المسرح وتنقلات الفنانين وإقامتهم وكراء معدات وهو ما دعم التظاهرة ماديا ومعنويا، وفق تعبيره.

وبذلك تواصل اتصالات تونس إثبات دورها الاجتماعي الانساني البعيد عن المقاصد الربحية والتجارية كمشغل وطني تاريخي للاتصالات، كما تعزز مكونات المجتمع المدني يوما بعد يوم مكانتها الاجتماعية في البلاد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.