بين واغادوغو وبور لويس: السي أس أس والإفريقي لتأمين أولى الخطوات في طريق التأهل إلى دور المجموعات

يخوض النادي الإفريقي اليوم انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف مباراة ذهاب الدور السادس عشر الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي "كاف" حيث ينزل ضيفا على فريق "بور لويس" الموريسي..

نادي باب الجديد سيكون في طريق مفتوح منطقيا لتأمين تأهله منط مواجهة الذهاب خصوصا ان المنافس متواضع الإمكانيات كما أنه يعيش عدة إشكاليات على مستوى الرصيد البشري باعتبار أن مجموعته لا تتعدى 15 لاعبا من بينهم حارسا مرمى في ظل افتقاده لخدمات 4 لاعبين ثلاثة منهم تحت وقع العقوبات التأديبية والرابع مصاب..

إذا توحي كل المؤشرات أن الأفارقة سيحسنون مجاراة لقاء اليوم خصوصا أن المجموعة ستكون أمام حتمية مصالحة الأنصار وهو ما لن يتم إلا بفوز معنوي يضمن تعجيل الأوتار بعد ما اصطلح على تسميته بفضيحة المطار..

ولحساب نفس الدور سيكون الممثل الثاني لكرة القدم التونسية النادي الرياضي الصفاقسي أمام تحد صعب عندما يلاقي في الساعة الرابعة والنصف مساء فريق "كاديغو" البوركيني..

منافس نادي عاصمة الجنوب يبدو محترما رغم أنه قد غادر سباق دوري الأبطال على أرضه ولكن خبرة نادي عاصمة الجنوب تبدو مهمة ليحسم بطاقة تأهله إلى دور المجموعات خصوصا ان منافسه يعاني من عدة مصاعب أبرزها افتقاره لجمهوره بعد عقوبات "الكاف" الأخيرة..

التأهل إلى دور المجموعات يمر دون شك عبر تأمين نتيجتي واغادوغو وبور لويس والسي أس أس والإفريقي قادران على ذلك..

وفي ما يلي البرنامج:

الساعة 16.30: كاديغو البوركيني – النادي الصفاقسي

الساعة 12.30: بور لويس الموريسي – النادي الإفريقي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.