بنك قطر الوطني تونس يطلق مبادرته “شتاء في الدفء 2017”

يجدد مجمع بنك قطر الوطنيحرصه المتواصل على إثبات دعمه للمجموعات المحلية في ال 30 بلدا التي ركز فيها فروعه، وذلكمن خلال تكثيف وتنويع مبادراته في مختلف المجالات على غرار الثقافة والفنون والاقتصاد والرياضةوالصحّة والمحيط.

وتجسيدا لإستراتيجيته الاجتماعية التي تضع القيمة الانسانية على راس توجهاتها،يعمل بنك قطر الوطني على دعم التظاهرات الاجتماعية والمبادرات الانسانية.

في هذا الإطار وضمن الحملة الوطنية "دفيني" التي اطلقتها وزارة التربية لفائدة المدارس الابتدائية والاعدادية والمعاهد الثانوية في مناطق الشمال الغربي ،وبمناسبة عودة التلاميذ من العطلة الشتوية، ينظم بنك قطر الوطني تونس يوم 25 جانفي 2017 تظاهرة خاصة  اختار لها شعار "شتاء في الدفء" لفائدة تلاميذ المدرسة الابتدائية الشار 2 في تالة ولاية القصرين و هي أشد مناطق البلاد بردا .

وستشهد هذه التظاهرة توزيع ملابس شتاء (معاطفوستراتوأحذية طويلة) على جميع التلاميذ بحضور معتمد تالة وممثلي مندوبية التربية بالجهة الى جانب موظفي بنك قطر الوطني تونس حيث سيشاركون التلاميذ فرحتهم في جو ملؤه الدفء وينشطه مهرجون و فنانون في الخدع البصرية .

و تندرج هذه المبادرة في سياق المسؤولية الاجتماعية لبنك قطر الوطني تونس، بصفته مؤسسةَ مواطنة، تحرص على دعم القيم الأخلاقية السامية بناءً على أخلاقياته المهنية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.