بنك تونس والإمارات يساهم في توفير قروض المسكن الأول بامتيازات ميسرة

في إطار حرصه على إنجاح برنامج المسكن الأول الذي أطلقته الحكومة بداية السنة الحالية بالتعاون مع البنوك التونسية، يساهم بنك تونس والإمارات في توفير قروض بامتيازات ميسرة لاقتناء مسكن رئيسي لأول مرة، بمبلغ قدره 200 ألف دينار على أقصى تقدير مراعاة للمقدرة الشؤائية للعائلات ذات الدخل الضعيف.

وأبرز مدير عام بنك تونس والإمارات خالد بن ميلاد، على هامش افتتاح الصالون الدورة السابعة للمعرض الدولي للبنوك والخدمات المالية 2017 أمس الاربعاء 04 أكتوبر 2017، أن "انخراط البنك في هذا البرنامج والعمل على انتفاع أكبر عدد ممكن من الحرفاء بمزاياه يهدف إلى التشجيع على تملك السكن وتحسين ظروف العيش"، مشيرا إلى "أن هذا القرض التفاضلي يعزز عديد القروض والخدمات المتميزة الأخرى التي تتوفر لمجمل الحرفاء في كل الفروع".

هذا ويشارك بنك تونس والامارات في الصالون الذي ينتظم من 4 الى 7 أكتوبر الجاري في الدورة السابعة للمعرض الدولي للبنوك والخدمات المالية 2017، حيث يتولي ممثلوه تقديم مزيد من التوضيحات في الغرض.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.