بعد مصر: الأردن يتجه لاحتضان النسخة القادمة من البطولة العربية

اختار المشرفون على البطولة العربية أن تكون مصر بوابة العودة بالنسبة للبطولة العربية وهو اختيار راعى وزن الفراعنة على المستويين العربي والإفريقي في كرة القدم..

مصر التي تعود بوابة الشرق والمغرب مثلت أفضل حاضنة لإعادة الروح للبطولة العربية بالإضافة إلى أن تواجد الأهلي والزمالك المصريين معا في نفس المسابقة كان عنصرا مشجعا لأن تكون الوجهة مصرية في أول دورة بعد توقف اضطراري في السنوات الماضية..

ولأن مصر تنتمي إلى الشطر الإفريقي للجسم العربي فمن الطبيعي أن تكون النسخة القادمة من البطولة العربية آسيوية على أن يكون هناك توزيع عادل في التنظيم بين عرب القارتين تماما كما كان الاختيار على 12 فريقا مناصفة بين القارتين السمراء والصفراء في النسخة المصرية..

وبحسب مصادر من الاتحاد العربي فإن الدورة القادمة التي ستجرى في سنة 2018 ستكون أردنية فيما تشير بعض الأخبار إلى أن الاتحاد العربي قد راسل فعلا فريق الفيصلي الأردني المتأهل إلى الدور نصف النهائي من أجل الإشراف على تنظيم النسخة المقبلة..

القرار الرسمي لم يصدر بعد لكن بعض التأكيدات التي وصلتنا في "حقائق أون لاين" تشير إلى أن رئاسة الاتحاد العربي تدفع في اتجاه احتضان الأردن للنسخة المقبلة وهو ما سيتم منطقيا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.