بعد صفقات مرعي وزكري وجاك مبي: النجم يفوز بخدمات كوناتي.. ويقترب من ضم رزاق سيسي

يسعى مسؤولو النجم الرياضي الساحلي الى تأمين بعض المراكز خلال هذا الميركاتو خاصة وأن الفريق في حاجة إلى تدعيم الرصيد البشري الموجود في كل المنافسات التي سيخوضها هذا الموسم سوى من ناحية المسابقات المحلية او القارية.. 

وبعد التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم انبي السابق وعمر زكري لاعب حمام الأنف والكامروني جاك مبي تسعى ادارة الفريق لغلق ملف الانتدابات قبل موعد عودة المجموعة للتمارين وبالتالي فإن إمكانية كبيرة لغلق هذا الملف على أقصى تقدير نهاية الاسبوع الحالي..

كوناتي في النجم

أشارت بعض وسائل الإعلام المغربية إلى أن النجم الساحلي قد أنهى إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي المالي لفريق نهضة بركان محمد عمر كوناتي البالغ من العمر 24 سنة وقد أكدت مصادرنا ان كوناتي سيكون موجودا في تونس خلال الساعات القادمة صحبة المدير التنفيذي للنجم الساحلي حسين جنيح الذي اتفق مع فريقه المغربي على جميع التفاصيل وسيكمل باقي الإجراءات في تونس..

سيسي يقترب

دائما مع موضوع الميركاتو أكدت بعض الأطراف المقربة من نادي أسوان المصري ان اللاعب الإيفواري رزاق سيسي سوف يكون بنسبة كبيرة في النجم وذلك حسب رغبة اللاعب نفسه الذي أكد أنه يريد اللعب في صفوف فريق جوهرة الساحل وقد تكفل وكيل أعمال عمرو مرعي بالتفاوض مع اللاعب وجلبه إلى تونس..

الورغي والهمامي في النجم

في إطار حملة تجديد العقود في فرع كرة اليد  تمكن مسؤولي الفرع من تجديد عقد اللاعب حمدي الهمامي لموسمين وامضاء عقد ب 4 مواسم للاعب داين ورغي المتكون في نادي شامبري وتونسي الأصل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.