بعد تكذيبهم للحرباوي ودفعه للاعتذار: عادل الشادلي يكشف فضائح تحضيرات “كان” 2012.. ويتحدث عن الشيشة والخمور

أدلى متوسط الميدان الدولي السابق عادل الشادلي بتصريحات نارية لموقع "آس اف ار" سبور الفرنسي تناول من خلالها أحداث تحضيرات المنتخب الوطني التونسي لكأس أمم إفريقيا 2012..

الشادلي أكد أن تجاوزات دوليينا انطلقت منذ التربص الأول في دبي حيث أخل زملاؤه باحترام نواميس المنتخب حتى في التفاصيل الصغيرة على غرار التقيد بالنزول والمغادرة الجماعية إلى المطعم في النزل قبل أن يتفاجأ بالنظام الغذائي للاعبين في غرفهم..

عادل قال إنه شك في بعض التصرفات قبل أن يقرر زيارة بعض غرف زملائه ليصطدم بوجود علب الهريسة و"الجبن التونسي" أما صدمته فكانت في وجود الشيشة داخل الغرف..

وتابع لاعب النجم الساحلي سابقا الحديث ليؤكد أنه اشتم رائحة الكحول خلال إحدى الحصص التدريبية الصباحية خلال تربص دبي لكن الناخب الوطني حينها سامي الطرابلسي لم يتدخل قبل أن يعلم لاحقا أن بعض اللاعبين قضوا ليلو صاخبة بإحدى العلب الليلية دفعت أعوان الأمن لإعادتهم إلى النزل..

الشادلي أعلم الإطار الفني بعد مهزلة دبي أنه يريد مغادرة المنتخب لكن الطرابلسي ومساعدوه تشبثوا به كلاعب مؤطر وهو ما اضطره للتحول إلى تربص إسبانيا الذي كان كسابقه حافلا بالتجاوزات ما جعله يطلب من المدير الفني أن يبلغ الطرابلسي أنه يرغب في الانسحاب مع ترك المجال لأحد العناصر الشابة..

تأتي هذه التصريحات لتؤكد ما أفاد به المهاجم الدولي حمدي الحرباوي الذي تحدث بإطناب عن التجاوزات في التربصين قبل أن يجبروه على الاعتذار وهو الذي اتهم بتصفية الحسابات لفائدة وزير الشباب والرياضة السابق طارق ذياب..

وفي ما يلي رابط التصريح:

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.