بعد إنهائه مهام 3 مسؤولين دون تعليل: وزير التربية يكشف عن أسباب إقالة رئيس ديوانه من منصبه

أرجع وزير التربية ناجي جلول سبب إقالته لرئيس ديوانه معز بوبكر إلى أن هذه المرحلة تقتضي فريق عمل جديدا لأنه ينوي البقاء في منصبه حتى 2019، باعتبار أن التفويض الشعبي الذي ظفر به حزبه يقرّ ببقائه إلى غاية ذلك التاريخ، وفق تقديره.

وقال جلول في حوار لصحيفة الشارع المغاربي الصادرة اليوم الاثنين 27 مارس 2017، إنه مثلما لا يوجد وزير دائم فكذلك هو الحال لرئيس الديوان، غير نافٍ أن رئيس ديوانه قدّم مردودا يُشهد له به ورافقه في مرحلة يعتبرها انتهت، حسب تعبيره.

وللإشارة فقد أكد مصدر من وزارة التربية في تصريح سابق لحقائق اون لاين، أن الوزير ناجي جلول قام بإنهام مهامّ 3 مسؤولين بالوزارة، وهم كلّ من مستشاره المكلف بالنقابات والـمفاوضات الاجتماعية محسن الجلاصي، ومستشاره للمجتمع المدني منذر العافي، ورئيس ديوانه معز بوبكر، فيما أفاد مصدر آخر أن قرار إنهاء مهام هؤلاء جاء دون تعليل، مشيرا الى أنّ قرار جلّول لم يُـرفق بتوضيح.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.