بعد إعلان بثه في محطة تلفزية أخرى: قناة “قرطاج+” تؤكد ملكيتها لمسلسل “السلطانة قسم 2”

أفادت "قناة قرطاج+" بأنها أعلنت عن سلسلة من أكبر الأعمال الدرامية التي اقتنت حقوق بثها حصريا ومن أهمها المسلسل التركي "السلطانة قسم 2" وذلك في إطار برمجتها الجديدة في الأيام القليلة القادمة، إلا أنها تعرضت إلى عملية "تحيل ومغالطة" من قبل الشركة المالكة لحقوق توزيع المسلسل في تونس رغم التزامها بكامل شروط العقد.

وقالت في بيان لها للرأي العام ومختلف هياكل المهنة ، تلقت حقائق أون لاين نسخة عنه، انها رفعت قضية استعجالية ضد الشركة المعنية في تونس وضد الشركة الموزعة في لبنان، مؤكدة أنها المالكة الوحيدة قانونيا لحقوق بث المسلسل المذكور في تونس بموجب عقد ساري المفعول وأنها ستتتبع قانونيا كل الأطراف التي أسهمت في عملية التحيل هذه وستطلع الرأي العام على كل حيثيات وتطورات الموضوع.

كما أكد البيان رفض القناة لما وصفته بـ"سيطرة بعض لوبيات المال والإعلام على المشهد الإعلامي وضرب كل مؤسسة طموحة تنضاف إلى المشهد".

يُذكر أن قناة الحوار التونسي كانت قد اعلنت عن انطلاق بث المسلسل التركي "السلطانة قسم 2" ابتداءً من الاثنين 06 نوفمبر2017.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.