بعد أن انطلقت اليوم: هذه تفاصيل عملية بيع التذاكر الخاصة بدربي العاصمة

أكدت هيئة الترجي الرياضي أن عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة دربي العاصمة التي ستجمع الفريق بجاره النادي الإفريقي ستنطلق اليوم الجمعة بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه لتستمرّ إلى غاية يوم الأحد..

وانطلقت عملية البيع منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم وإلى غاية الساعة الخامسة مساء وهو نفس البرنامج ليوم غد السبت بالإضافة إلى توفير تذاكر بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه يوم الأحد بداية من الثامنة صباحا وإلى غاية موعد انطلاق المقابلة..

هذا وتم تحديد أسعار التذاكر بـ 12 و17 و25 و35 و50 دينارا، علما وأن الدخول إلى الملعب ممنوع على من سنهم أقل من 18 سنة.

وجاء الجديد في هذا السياق حيث لأول مرة سيسمح للأحباء الحاملين للانخراطات أن يدخلوا إلى الملعب بالاستظهار باشتراكاتهم ودون الحاجة إلى التحول إلى مركب المرحوم حسان بلخوجة للحصول على تذاكر تمكنهم من الدخول..

يشار إلى أنه سيتم فتح الأبواب للجماهير يوم المباراة على الساعة الواحدة بعد الظهر على أن يكون غلقها على الساعة الرابعة أي قبل ساعة من انطلاق الدربي كما جرت عليه العادة في مواجهات الفريقين الأخيرة..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.