بسبب التاسعة سبور.. حنبعل تهدد الجامعة بإبطال تعاقدها

مصادر خاصة أكّدت لحقائق أون لاين أنّ قناة شطرانة هددت بإيقاف العقد الذي يربطها بالجامعة داعية إياها إلى احترام القوانين وعدم منح التونسية حقوق الدخول إلى الملاعب خصوصا بعد أن أنتجت برنامجا تلفزيا يتوافق زمنيا مع حصة سويعة سبور.

حنبعل التي اقتنت حقوق الدخول إلى الملاعب مع بث المباراة الثانية والرابعة من كل جولة مقابل مليون و900 ألف دينار هددت بإنهاء العقد جراء إخلال الجامعة بالشروط القانونية ناهيك أن التفويت في اللزمة التي اقتنتها التونسية مؤخرا لم يمر عبر بتة عمومية كما هو معمول به كما أن الآجال القانونية لذلك مر عليها 3 أشهر تقريبا..

قناة شطرانة أقرت ضمنيا باستحالة أن يقف برنامج سويعة سبور أمام برنامج بحجم التاسعة سبور وبالتالي فهي تخشى خسارة نسب المشاهدة وما يعنيه ذلك من انعكاس على نصيبها من السوق الاشهارية لفائدة قناة التونسية بما يحول دونها والإيفاء بتعهداتها المالية لفائدة الجامعة.

جامعة الجريء كادت تحول دون بث لقاء المستقبل الرياضي بالمرسى والنادي الإفريقي ليوم السبت الماضي بسبب عدم تحصلها على مستحقاتها لولا تدخل مالكي القناة ليوفّروا مبلغا ماليا محترما استطاعوا به رفع الحظر عن كاميراهاتهم التي انطلقت في التصوير بعد ربع ساعة عن انطلاق الشوط الأول… موضوع للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.