بدعم من الجريء: حاتم الميساوي يلجأ إلى الملعب القابسي هربا من جحيم معلول!

لم يعمر المدرب المساعد حاتم الميساوي سريعا صلب الإطار الفني للمنتخب الوطني حيث سرعان ما اضطر للهروب من جحيم نبيل معلول الذي كان واضحا منذ البداية أنه لا يريده معه لأسباب فيها الفني ولكن يطغى عليها الذاتي وخاصة من خلال تجربته في الترجي الرياضي..

الميساوي لم يكن قادرا على البقاء في محيط معلول الذي قبل به إلى جانبه على مضض قبل أن ينطلق في الاستعانة بقدراته الاستفزازية ليدفعه إلى الرحيل.. صحيح أن الميساوي لم يعلن رسميا عن انسحابه وبالتالي فهو لا يزال مدربا مساعدا للمنتخب لكن ما حدث طيلة الأيام الماضية من تهميش وتقزيم لدوره صلب الاطار الفني للمنتخب لم يكن ليقود إلا في اتجاه القطيعة..

الطريف أن عديد ألبومات الصور الخاصة بتمارين المنتخب للفترة الأخيرة خلت من صور الميساوي حتى أن الصور التلفزية لمقابلة الفراعنة أكدت بوضوح أن معلول قد اختار شريكه سلفا وهو نادر داود وبعد الانتصار على مصر بات "الحاج" أكثر قوة وهو ما فهمه الميساوي الذي آثر الفرار بجلده من جحيم معلول..

وفي هذا السياق علمت "حقائق أون لاين" أن رئيس الجامعة وديع الجريء قد تدخل لدى صابر الجماعي من أجل تعيين الميساوي على رأس الملعب القابسي وهو ما ينتظر الاعلان عنه في قادم الساعات..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.