انطلاق شراكة حصرية بين "فيفو إينرجي تونس" و"أو إي أس- موتورز" لاستغلال زيوت "شال هيليكس"

16 أكتوبر 2017
37
بقلم : قسم الإعلانات

أبرمت "فيفو إينرجي تونس" الشركة التي توزّع وتسوق منتجات "شال" في تونس، وشركة "أو إي أس- موتورز" الممثّل الحصري لعلامة السيارات الانقليزية "موريس قاراج" في تونس، تحالفا أطلق عليه اسم "Hack_the_Road#".

وتتعلّق هذه الشراكة باستعمال مصلحة ما بعد البيع لـ"موريس قاراج" في تونس، لزيوت "شال هيليكس" حصريا.

وتشمل هذه الشراكة، التي ستمتد على مدى خمس سنوات، تطبيق أسعار تفاضلية لزيوت "شال"، وتطوير أنشطة مش̈تركة في مجا‰لات ا‰لاتصال والتسويق وا’لادرة، إضافة الى التعاون في مجلات التكوين والخبرة.

وتجدر الاشارة إلى أن التكنولوجيات ا’لمستعملة في زيوت "شال هيليكس" وتركيبتها تجعلها قادرة على بلوغ مستوى قياسي من الحماية والتنظيف، مقارنة بالزيوت العادية.

ويتم إنتاج زيوت "شال هيليكس" انطلاقا من الغاز الطبيعي، فهي تعتبر آخر جيل من زيوت ا’لمحرّكات. كما تمكن من  من تحقيق انطلاقة ممتازة للمحّرك، ومن بلوغ مستوى عال من النتائج في درجات الحرارة القصوى، إذ أنها تساعد على خفض الاحتكاكات، إضافة إلى الاقتصاد في استهلاك الزيوت وخاصة استهلاك ا’لمحروقات.

وستوضع كل هذه الابتكارات التكنولوجية على ذمة شريكنا "أو إي أس- موتورز" حتى يستفيد منها ا’لمغرمون بالسيارات البريطانية "MG".

إن شراكة "فيفو إينرجي تونس"  و"أو إي أس- موتورز " تتجاوز حدود الاتفاق التجاري، إذ يدمج البعد ا‰لاجتماعي العزيز على كلا الشريكين: كما يشمل إطلاق مبادرة فريدة في مجال ريادة الأعمال هي "#Hack_the_Road" والتي تتمثّل في تطوير تطبيقة هاتف جوال وظيفية تهدف الى تسهيل حياة مستخدمي الطريق من سائق وركاب، وم̈ترجلين، وراكبي الدراجات النارية، ومستعملي الدراجات العادية.

وسيتم، بداية من يوم الاثنين 16 أكتوبر 2017، إطلاق عملية  "Guerilla" مع مدارس المهندسين والتصرف في تونس: الم’درسة الوطنية للمهندسين بتونس وا’لمعهد العالي  للدراسات التجارية والمدرسة التونسية للتقنيات والجامعة ا’لمتوسطية للاعمال و المدرسة العليا للعلوم الا‰قتصادية والتجارية وا’لمعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا ...

والهدف من ذلك هو انتداب فرق من ا’لمطورين الشبّان الذين سوف يتنافسون للفوز بـ3 جوائز:

الكلمات المفاتيح: 

  • أو إي أس- موتورز، فيفو إينرجي تونس، شال