اليوم اجتماع مثير للجنة الاستئناف: “الويكلو” في الدربي والكلاسيكو.. وصراع الجامعة مع السي أس أس من بين أهم الملفات

تعقد اليوم اللجنة الوطنية للاستئناف اجتماعا مهما ستتوجه إليه الأنظار باعتبار أن خلاصته قد تلقي بظلالها على سباق البطولة وخاصة مواجهتي دربي العاصمة وكلاسيكو النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي..

لجنة الاستئناف ستنظر اليوم في الطعون التي تقدم الترجي الرياضي والنادي الإفريقي واتحاد المنستير والنادي البنزرتي ضد عقوبات مكتب الرابطة الذي قضى بمعاقبة كل من فريق من بين هذا الرباعي بثلاث مقابلات دون حضور الجمهور..

من جهة أخرى ينتظر أن يكون ملف النادي الرياضي الصفاقسي محطة لاختبار مدى حيادية الهياكل الرياضية وخاصة لجان التقاضي خصوصا أن هناك إجماعا في الساحة الرياضية أن القضية التي قدمتها الجامعة ضد السي أس أس بخصوص منابها من صفقات علي معلول وفخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي مفتعلة في إطار الصراع بين وديع الجريء والمنصف خماخم..

هذا وسيكون المهاجم السابق لنادي عاصمة الجنوب حسام الحباسي الذي انتقل إلى النادي البنزرتي في آخر أيام الميركاتو الشتوي من بين المهتمين بالاجتماع خصوصا أن من ينوبه يطالب بالنزول بعقوبة الايقاف لستة أشهر إلى أربعة فقط حتى يتمكن من العودة إلى مداعبة الكرة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.