النشرة الصحية للاعبي الإفريقي: يحيى بخير.. العابدي وخليل يعودان.. والعيفة بانتظار الفحوصات

أكد عضو الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي ورئيس لجنة كرة القدم زهير بن منصور في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أن أغلب العناصر التي تعاني من إصابات قد تلقت الضوء الأخضر للالتحاق بالمجموعة لتكون تحت تصرف الإطار الفني في التحضيرات للقاء النجم الرياضي الساحلي المنتظر ليوم الأحد المقبل بالملعب الأولمبي برادس.

بن منصور أشار إلى أن علي العابدي قد تعافى من الإصابة في الكاحل التي تعرض لها خلال مباراة النادي الرياضي الصفاقسي الأخيرة وبالتالي فهو مؤهل طبيا لمواجهة النجم الساحلي.

من جهته استأنف أحمد خليل التمارين وقد بات جاهزا للعب بداية من موعد هذا الأحد وهو الذي غادر دربي العاصمة أمام الجار الترجي بالتواء على مستوى الكاحل.

آخر  المصابين كانا بلال العيفة ووسام يحيى حيث تغيب هذا الثنائي عن حصة تمارين يوم أمس وقد تم إخضاعهما للفحوصات الطبية وبحسب ما أكده عضو الهيئة التسييرية فإن يحيى لا يعاني من أيّة إشكالات وهو مؤهل للعب في حين أن العيفة سيكون بانتظار نتائج الفحوصات قبل الحسم في موعد عودته وهو الذي غادر مباراة النادي الأولمبي بالكرم بسبب أوجاع على مستوى الفخذ.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.