النجم 2-1 الأهلي: خطوة مهمة لليتوال.. والتألق ببرج العرب في البال

انتصر النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم بنتيجة هدفين مقابل واحد على ضيفه الأهلي المصري في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا..

فريق جوهرة الساحل كان السباق لافتتاح النتيجة عبر متوسط الميدان علية البريقي لينهي الفترة الأولى بأسبقية جيدة ويؤجل الحسم إلى الشوط الثاني..

الفترة الثانية عرفت تراجعا نسبيا في نسق النجم الساحلي ليتمكن الفريق القاهري من تعديل النتيجة اثر خطأ فادح من المدافع زياد بوغطاس الذي أهدى كرة لصلاح جمعة في الدقيقة 66 انفرد فيها بالحارس أيمن البلبولي ليودع الكرة في شباكه..

وفي وقت خيّم فيه سيناريو ملعب رادس لمباراة الترجي الرياضي والأهلي المصري قبل أسبوع على مدرجات الملعب الأولمبي بسوسة تمكن متوسط الميدان الدولي وأفضل لاعب في البطولة أيمن بن عمر من النهوض بالنجم من جديد بعد أن أمضى على الهدف الثاني من مجهود فردي ممتاز وتصويبة في الزاوية البعيدة لمرمى الشريف إكرامي..

انتصار النجم الساحلي كان بالحد الأدنى المطلوب لكنه تزامن أيضا مع قبول الفريق لهدف يجب على أبناء هيبار فيلود أن يسعوا إلى أن لا يكون معيقا لهم في سباق التأهل إلى الدور النهائي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.