النجم يستعد لتكرار ملحمة 2007: عبد الرزاق بخير.. عناية خاصة بالبدوي والمساكني.. والداخلية ترخص في بيع 16 ألف تذكرة

يتابع النجم الرياضي الساحلي تحضيراته لاستضافة الأهلي المصري في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا حيث يسعى الفريق إلى مواصلة شق طريقه نحو اللقب القاري الذي غاب عن الفريق منذ ملحمة 2007 حينما عاد زملاء أمين الشرميطي بالأميرة الإفريقية من العاصمة المصرية..

ليتوال دخل الأسبوع الحالي بذكريات "الملحمة" التي لا يزال عنصرين موجودين ضمن الرصيد البشري الحالي من بين أبطالها فقد كان الحارس أيمن البلبولي حاميا للعرين في حين كان أمين الشرميطي نجمه الأول وهدافه الذي أبكى الفراعنة في عقر الدار..

دور الجمهور

انعقد اليوم الاجتماع الأمني الخاص بمباراة يوم الأحد المقبل حيث سمحت وزارة الداخلية لفريق جوهرة الساحل بالترويج لـ15 ألف تذكرة مع تمتيع الفريق المصري من ألف تذكرة..

وتم الاتفاق على أن تقوم لجنة التنظيم التابعة لليتوال بطرح التذاكر للعموم بداية من يوم الجمعة المقبل كما التنصيص على بعض الإجراءات الصارمة تنظيميا تفاديا لأية إشكالات حيث تقرر مثلا أن يتم فتح أبواب الملعب الأولمبي بسوسة للجماهير قبل ثلاث ساعات من انطلاق اللقاء وذلك في الساعة الثالثة والنصف عصرا على أن تغلق الأبواب قبل ساعة من صافرة الانطلاق..

وأوصت وزارة الداخلية بهذه التعليمات تفاديا لأية صراعات بين الأمن والجماهير بما أن الأبواب ستشهد اكتظاظا جماهيريا وبالتالي فإن تخصيص ساعتين لدخول الجماهير يعد وقتيا لتفادي التدافع وأيضا الالتحام بالأمن..

قضية العكايشي

حرصت هيئة رضا شرف الدين على أن لا يؤول خلافها مع فريق اتحاد جدة السعودي إلى نزاعات أمام لجان التقاضي بالاتحاد الدولي "فيفا" حيث استنفذت كل السبل الودية لاستخلاص مستحقات صفقة التفويت في المهاجم أحمد العكايشي..

هيئة النجم لجأت إلى "الفيفا" ونالت حكما لفائدتها يمكنها من الحصول على 2.3 مليون يورو أي ما يعادل تقريبا 6.8 مليون دينار تونسي وقد حددت لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي مهلة بشهر تنتهي بعد حوالي ثلاثة أسابيع للخلاص..

من جهة أخرى تشير بعض الأخبار إلى أن الفريق السعودي يبحث عن صيغة لجدولة الديون لكن إزاء سوء التعامل وقلة الاحترافية للفريق فقد تقرر عدم القبول بهذا المقترح..

عناية بالمصابين

لم يتمكن النجم الرياضي الساحلي من الاستعانة بخدمات الثنائي إيهاب المساكني وغازي عبد الرزاق في مواجهة أهلي طرابلس الليبي يوم الأحد الماضي وذلك بداعي الإصابة كما أن شكوك عديدة حامت حول جاهزية المدافع الدولي وجوكير الخط الخلفي رامي البدوي الذي دخل اللقاء وهو يعاني صحيا وغادره وهو يشكو من أوجاع ليعوضه زياد بوغطاس..

ثلاثي لقي اهتماما كبيرا من الإطارين الطبي وشبه الطبي في مساع ليكون تحت تصرف الإطار الفني ولو أن الوضع يختلف بخصوص الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق الذي تأكد أنه تعافى وسيعود لتأمين رواقه بعد أن عوضه علية البريقي كأفضل أمام أهلي طرابلس الليبي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.