النجم يختتم تربص حمام بورقيبة: الأجواء عال العال.. الشرميطي قائد.. وبعيو نجم صاعد

يختتم عشية اليوم فريق النجم الرياضي الساحلي تربصه الاعدادي بمدينة طبرقة الذي انطلق منذ يوم 3 اوت الفارط وينتهي عشية اليوم عقب إجراء  مبارته الودية الرابعة امام فريق اتحاد الحراش..

الإطار الفني وخلال هذا التربص وقف على إمكانيات اللاعبين جميعا وعرف على الأقل التركيبة التي ستكون متكونة من 18 لاعبا الأقرب  لانطلاق نشاط البطولة الوطنية التي ستكون يوم الثلاثاء القادم والتي سيباري في جولتها الأولى النادي البنزرتي بملعب منزل جميل..

النجم خاض ثلاثة لقاءات ودية الأولى امام فريق مرجان طبرقة انتهت لصالح النجم بسداسية نظيفة والثانية امام فريق اولمبيك مدنين انتهت بفوز زملاء شهاب بن فرج بهدف دون مقابل والثالثة جمعت ليتوال بفريق اولمبيك المدية الجزائري وانتهت بنتيجة 6 اهداف مقابل هدف في انتظار اللقاء الختامي عشية اليوم امام اتحاد الحراش..

أجواء عال العال

شهد تربص طبرقة اجواء مميزة بين اللاعبين ولعل دخول عناصر جديدة في المجموعة على غرار مرعي وزكري وخاصة امين الشرميطي الذي خلق أجواء خاصة جدا.. الاجواء في تربص النجم عال العال في انتظار بداية الجديات..

الشرميطي قائد

تربص طبرقة برهن وزاد تاكيد للجميع ان الشرميطي لازال بامكانه تقديم الكثير فكرويا الشرميطي أظهر إمكانيات ممتازة جدا الشرميطي أصبح له دور كبير جدا كقائد للمجموعة بعد البلبولي..

بعيو نجم صاعد

اللاعب الذي جلب الانتباه خلال هذا التربص هو اللاعب الشاب مالك بعيو الصاعد من صنف الآمال.. بعيو نجم قادم على مهل ولعل بروزه قد يفتح الأبواب على مصراعيها بين عمر لخوض تجربة إحترافية أوروبية لكن هذا الموضوع مؤجل إلى ما بعد نهاية رابطة الأبطال..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.