النجم يحقق ثلاثية الاطمئنان: الجمل حاسم من جديد.. وغضب على أكوستا

حقق النجم الرياضي الساحلي انتصارا مهما جدا بثلاثية نظيفة على حساب فريق تاندا الايفواري وهي نتيجة مطمئنة قبل لقاء العودة يوم الأحد القادم بابيدجان..

فريق جوهرةو الساحل حقق المهم وهو الانتصار بفارق مريح  يجعله يتحول إلى مدينة ابيدجان براحة كبيرة وبمعنويات مرتفعة جدا وقد قدم النجم أداءا طيبا للغاية لكن يبقى الإشكال الأكبر هو كم الفرص المهدورة التي اضاعها الفريق في لقاء امس  وكان النجم قادر على حسم الأمور ورفع الحصيلة إلى أكثر من ثلاثة أهداف لكن يبقى لقاء العودة في المتناول مع الحذر وعدم الوقوع في فخ الاستسهال والغرور..

الحل من الدفاع

مرة أخرى يجد النجم طريق الشباك من خلال المدافعين في ظل غياب المهاجم القناص الذي ينهي هجومات الفريق المتعددة.. النجم تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40 عن طريق زياد بوغطاس والهدف الثاني عن طريق عمار الجمل في الدقيقة 45 لينهي الشوط الأول متقدما بهدفين لصفر..

عمار حاسم

مرة أخرى يكون عمار الجمل في دور الهداف وسجل الهدف الثاني في اللقاء بكرة رأسية.. الجمل يمر بفترة انتعاشة كبيرة دفاعا وهجوما وقد تم اختيار الهدف الثاني الذي سجله في مرمى الإفريقي كثاني افضل هدف في العالم خلال الاسبوع الفارط..

سخط على ديوغو

رغم التحسن الكبير في مردوده الا ان ديوغو لم يجد إلى حد الان طريق الشباك وقد أضاع خلال لقاء امس عدة فرص سهلة  وقد قام الإطار الفني بتغيره بالجزائري عامر بوعزة وسط سخط كبير من الجمهور..

تفكير في بوعزة

بعد دخوله بدقيقتين سجل عامر بوعزة الهدف الثالث للنجم ولعب كراس حربة فهل يكون تفكير الإطار الفني في قادم المناسبات في بوعزة كراس حربة في ظل عدم نجاح ديوغو وبما ان الجماهير والإطار الفني نفد صبرها على هذا اللاعب..

الخميس السفر إلى أبيدجان

سيشد النجم الرحال عشية الخميس المقبل إلى مدينة ابيدجان في رحلة مباشرة تنطلق من مطار تونس قرطاج وستكون العودة بعد المباراة التي ستكون في الساعة الثالثة ظهرا وسيجري النجم حصتين تدريبيتين في مدينة ابيدجان..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.