النجم الساحلي: وفد بـ35 فردا.. النقاز والجبالي يغيبان.. وتحذير من الاستسهال

يشد زملاء اللاعب عمار الجمل يوم غد الرحال إلى ابيدجان لخوض لقاء العودة في إطار الدور الأول من كاس رابطة الأبطال الأفريقية أمام فريق "أف سي تاندا" الايفواري بعد الانتصار في لقاء الذهاب في سوسة بثلاثية نظيفة..

وبصرف النظر عن النتيجة التي تعتبر مطمئنة نوعا ما فإن فريق جوهرة الساحل كان قادرا على حسم الأمور منذ لقاء الذهاب لكن النتيجة انتهت بثلاثة أهداف مقابل صفر كانت بفضل بوغطاس والجمل وعامر بوعزة..

برنامج الرحلة

سيغادر وفد النجم من مطار تونس قرطاج بداية من الساعة الرابعة من مساء الغد باتجاه ابيدجان عاصمة ساحل العاج وسيكون الوصول إلى هناك على الساعة التاسعة والنصف ليلا وستكون للفريق حصة تدريبية أولى في أحد الملاعب الفرعية يوم الجمعة فيما سيجري الفريق الحصة التدريبية الوحيدة في ملعب المباراة يوم السبت في نفس توقيت المقابلة..

35 شخصا

وفد النجم الرياضي الساحلي سيضم 35 شخصا من بينهم 19 لاعبا اما البقية فهم الإطار الفني والطبي والمسؤولين فيما لم يتأكد بعد سفر رئيس النادي من عدمه مع الوفد..

غياب النقاز والجبالي

بالنسبة للمجموعة ستكون بدون غيابات باستثناء حمدي النقاز الذي لا زال في فترة التأهيل وزياد الجبالي الذي تعرض لكسر على مستوى ساقه وسيكون متغيب عن اللقاء النجم سيسافر إلى ابيدجان وهو عازم على العودة بانتصار من ابيدجان..

تحذير من الاستسهال

منذ نهاية لقاء الذهاب أكد الإطار الفني للنجم ان النتيجة طيبة لكنها غير كافية وان لقاء العودة لا بد من أخذ الاحتياطات وقد أكد الطاقم الفني أنه أوصى اللاعبين بعدم الانسياق في فخ الاستسهال والتركيز على المقابلة وإعطائها قيمتها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.