النجم الساحلي: وصول البطاقة الصفراء لجاك والشرميطي.. خماسي جديد للقائمة الإفريقية.. والجمالي في بن قردان

12 أوت 2017
9
بقلم : نجيب المجريسي

رفضت الرابطة الوطنية لكرة القدم مطلب النادي البنزرتي لتأخير المباراة بـ24 ساعة لأسباب تنظيمية وبالتالي تقرر أن تحافظ المباراة على موعدها أي يوم الثلاثاء المقبل وفي نفس المكان أي ملعب منزل عبد الرحمان..

وسيتحول فريق جوهرة الساحل منذ يوم الاثنين إلى بنزرت للإقامة في أحد النزل بالجهة على أن يتنقل قبل المباراة إلى مدينة منزل عبد الرحمان..

النجم أضحى جاهزا لبداية البطولة والانطلاق في تحد جديد بعد التعزيزات المهمة التي أنجزها المسؤولون في انتظار انطلاق السباق وبداية المهمة..

5 أسماء في القائمة الإفريقية

انتظر النجم الرياضي الساحلي إلى غاية آخر يوم على غلق باب تدعيم القائمة الإفريقي ليحدد اختياراته للأسماء التي سيعتمدها بداية من الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا..

هيئة ليتوال اعتمدت خمسة أسماء جديدة ألحقتها بقائمة لاعبيها الذي خاضوا الأدوار الماضية وهم العائد من إعارة إلى الملعب القابسي أيمن الطرابلسي والمنتدبون الجدد المصري عمرو مرعي والكاميروني جاك مبي والمالي عمر كوناطي بالإضافة إلى امين الشرميطي الغني عن كل تعريف..

جاك والشرميطي مؤهلان

تحصلت هيئة النجم الرياضي الساحلي رسميا على بطاقة الانتقالات الدولية لكل من المهاجم محمد أمين الشرميطي الذي نشط في الموسم الماضي ضمن نادي العربي الكويتي ومتوسط الميدان الكاميروني جاك مبي..

وبعد وصول البطاقتين بات الشرميطي ومبي مؤهلان لخوض المباريات الرسمية بداية من مواجهة النادي الرياضي البنزرتي وهو ما سمح أيضا بإرسال اسميهما إلى الاتحاد الإفريقي ضمن القائمة التكميلية التي اعتمدها فريق جوهرة الساحل لبقية سباق دوري أبطال إفريقيا..

الجمالي في بن قردان

بعد ان كان قريبا من الانضمام الى فريق اولمبيك مدنين حول الظهير الايسر معز الجمالي وجهته إلى اتحاد بن قردان حيث أمضى رسميا عقدا مدته موسم وحيد وذلك على سبيل الإعارة..