النجم الساحلي: كشريدة والمساكني بامتياز.. وبن حسين خليفة النقاز

في إطار الاستعداد لعودة نشاط البطولة الوطنية يوم الأحد القادم بملاقاة نجم المتلوي خاض زملاء عمار الجمل مباراة ودية يوم أمس امام فريق اتحاد بن قردان بالمعشب الاصطناعي لمركب النجم..

هذا اللقاء فسح المجال للإطار الفني للوقوف على مدى استعدادات المجموعة المرحلة القادمة بالإضافة إلى منح الفرصة لبعض الأسماء للبروز في ظل وجود عدة لاعبين مع المنتخب.. 

اللقاء انتهى بفوز فريق جوهرة الساحل بنتيجة هدفين مقابل صفر سجلهما وجدي كشريدة وعامر بوعزة..

كشريدة و المساكني بامتياز

لقاء أمس وان ظهر فيه الفريق بمردود متميز فإن الامتياز كان للثنائي وجدي كشريدة وايهاب المساكني اللذين قدما مردودا كبيرا جدا يؤكد الفترة الطيبة التي يمر بها هذا الثنائي في انتظار التأكيد في المباريات الرسمية والظهور بوجه طيب خلال الفترة القادمة..

بن حسين خليفة النقاز

لاعب آخر كان يوم أمس في مستوى تطلعات الاحباء خاصة وان الكلام الذي قيل في شانه كثير لكن ما اظهره الظهير الأيمن الشاب جوهر بن حسين أكد هذا الكلام وأكثر..

بن حسين الظهير الطائر الذي سينال مكان النقاز في قادم الايام أمام ما أظهره من مستوى عال جدا في مباراة امس وقد بدا واضحا أن الإطار الفني قد اطمأن على مستقبل الجهة اليمنى في صورة مغادرة النقاز..

عقوبات الاتحاد الإفريقي

اعلنت الكنفيديرالية الأفريقية للكرة الطائرة على إعتماد نتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر لفائدة النجم الساحلي مع تسليط غرامة قدرها ثلاثة آلاف دولار على فريق جوهرة الساحل ومطالبة النادي بتوجيه رسالة إعتذار لنادي السويحلي وللجنة المنظمة والإتحاد الإفريقي مع توجيه إنذار شديد اللهجة والتهديد بالتجميد من المشاركات في كل البطولات الإفريقية في صورة تكرار الفعلة لذلك فإن جمهور الفريق مطالب بالحذر في لقاء اليوم..

من أجل مونديال الأندية

يخوض النجم الساحلي على الساعة الخامسة مساء مباراة الدور النهائي من البطولة الافريقية للكرة الطائرة أمام فريق الأهلي المصري بقاعة الزواوي بالعاصمة وسيكون النجم أمام تحد جديد للذهاب إلى مونديال الأندية الذي سيقام بالبرازيل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.