النجم الساحلي: غضب من معلقي الوطنية.. ألبوم النجوم جاهز.. وملف الجمل على طاولة الهيئة

تمكن النجم الرياضي الساحلي من بلوغ الدور نصف النهائي من البطولة الافريقية التي تنظمها الترجي في العاصمة.. وقد تمكن النجم من العبور إلى الدور نصف النهائي بعد انتصاره على الفريق المضيف الترجي الرياضي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل يومين وقد تميز النجم بأداء بطولي للغاية خلال هذا اللقاء الذي شهد تسابق وتلاحق ومتعة وتسويق كبير إلى آخر اللحظات//

فرحة وغضب

رغم فرحة أنصار النجم بالانتصار والتأهل إلا أن حالة من الغضب انتابت جمهور فريق جوهرة الساحل على معلقي المباراة اسكندر الحجام ورفيق زخامة اللذين سقطا في فخ التعصب لالوان ناديهم حسب جمهور النجم وقد شن جمهور النجم حملة كبيرة على الحكام مطالبين إدارة التلفزة بعدم برمجتهم في التعليق على مباريات النجم..

هل يجدد الجمل؟

شعرت هيئة رضا شرف الدين في التفكير بجدية في تجديد عقد اللاعب عمار الجمل بما ان عقده ينتهي في جوان القادم ومن المنتظر ان تجلس إليه الهيئة خلال الأيام القادمة لاقناعه بالتجديد ومن المنتظر ان يقع إقناعه بالتجديد لموسمين على الأقل..

ألبوم النجوم جاهز

في إطار إيجاد حلول مداخيل لدعم حزينة النادي اطلقت لجنة التسويق في النجم مشروع البوم النجوم وقد أكد أحد مسؤولي لجنة التسويق ان الألبوم أصبح جاهزا وسيتم إصداره في الايام القادمة ليكون متاح للجماهير..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.