النجم الساحلي: غضب على الجامعة والتلفزة.. الشرميطي احتياطي.. وهذه هي التشكيلة التي ستواجه النادي البنزرتي

تنطلق عشية اليوم مغامرة فريق جوهرة الساحل في البحث عن استعادة لقب البطولة وكما هو معلوم فإن أول مواجهة ستكون مع النادي الرياضي البنزرتي عشية اليوم بملعب منزل عبد الرحمان..

والأكيد أن النجم سوف يسعى بكل ما أوتي من قوة وجهد إلى تأمين انطلاقة إيجابية والعودة من أرض الجلاء بنقاط الفوز ولا بديل لذلك..

لقاء غير منقول تلفزيا

أثارت الأزمة التي تشهدها العلاقة بين التلفزة التونسية والجامعة غضب واستياء جماهير النجم باعتبار أنها سوف تحرم من مشاهدة فريقها في أولى مبارياته الرسمية وفي ثوبه الجديد خاصة وان الملعب لا يسمح بحضور الضيوف وبالتالي فإن جماهير النجم بإمكانها متابعة اللقاء عبر الراديو..

الشرميطي على بنك الاحتياط

كان الاختيار خلال الأيام الفارطة متجها للتعويل على خدمات أمين الشرميطي في خطة مهاجم ثان إلى جانب ديوغو اكوستا لكن الإطار الفني خير في الأخير الإبقاء على الشرميطي على بنك الاحتياط والتعويل على اللاعب أيمن الصفاقسي..

غياب المساكني والبريقي

تشكيلة النجم سوف تشهد غياب الثنائي إيهاب المساكني وعليه للبريقي بسبب حصولهما على الإنذار الثالث في آخر جولة من الموسم الماضي وستكون التشكيلة على النجم التالي:

أيمن البلبولي – حمدي النقاز – غازي عبد الرزاق – رامي البدوي – زياد بوغطاس – عمر كوناطي – وجدي كشريدة – حمزة لحمر – أمين بن عمر – أيمن الصفاقسي وديوغو اكوستا

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.