النجم الساحلي: عودة عمار إلى مركز التكوين.. إقالة محمد حسان.. وكوناتي يمضي لأربعة مواسم

يعود بداية من اول الاسبوع القادم زملاء الحارس ايمن البلبولي إلى التمارين استعدادا للموسم القادم والدور ربع النهائي الذي سيجمع النجم الساحلي بنادي أهلي طرابلس الليبي مع غموض تام إلى حد الان في مكان إجراء مباراة الذهاب ولو ان الخيارات قد انحصرت بين القاهرة والجزائر مع احتمال ضعيف ان تدور المباراة في صفاقس..

النجم سيعود إلى التمارين بمجموعة اللاعبين المعهودين مع اضافة اللاعبين الجدد وسيكون البرنامج حسب مصادرنا بدايته يتربص عادي في سوسة خلال الاسبوع الأول وبعد ذلك يتحول الفريق في تربص ثاني سيكون خارج سوسة ولم تكشف بعد مصادرنا عن الوجهة الذي يبقى فيها احتمال إجراء تربص خارج حدود الوطن وارد لكم الأقرب سيكون التربص في تونس خاصة بعد رفض مقترح نادي اتحاد طنجة..

تغييرات في مركز التكوين

بعد الضجة التي حدثت بسبب تعيين محمد حسان كمدير فني بمركز تكوين الشبان بالنجم وتكليف لطفي لكبر كمسؤول اول عن مركز تكوين الشبان قررت الهيئة المديرة للنجم ابعاد كل من لطفي لكبر واعادة منتصر عمار إلى نفس خطته كرئيس مركز التكوين مع تكليف محمد الذيب ومراد العجمي وبوبكر بالاعور كمنسقين في مركز التكوين..

كوناتي ينجح في الإختبار الطبي

قام يوم امس اللاعب محمد عمر كوناتي بالاختبارات الطبية اللازمة وكلها كانت ناجحة ليتقرر ليلا الامضاء الرسمي للعقد لمدة أربع سنوات بعد امضائه لعقد مبدئي في المغرب اثر اتفاق حاصل حول كل الجوانب..

العمراني ضمن خيارات فيلود

عاد المدافع عامر العمراني إلى التمارين وانضم إلى المجموعة التي تتدرب تحت اشراف المعد البدني ياسين بوعصيدة وقد تقرر الإبقاء على العمراني ضمن المجموعة خاصة وانه مدافع وبامكانه اللعب كمدافع ايسر كما يؤكد أنه سيكون ضمن خيارات فيلود خلال الموسم القادم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.