النجم الساحلي: ظروف مريحة في السودان.. غيابات مؤثرة.. وفيلود يثق في المعوضين

بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس يخوض النجم الرياضي الساحلي ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا حيث ينزل ضيفا على فريق المريخ السوداني..

الاستقبال "المريخي" كان رائعا وكل العوامل تشير إلى نجاح فريق جوهرة الساحل في العودة بنتيجة إيجابية من الخرطوم بالذات لتعزيز انتصار الجولة الافتتاحية ومواصلة تصدر المجموعة..

وتحدث المدرب الفرنسي للنجم الساحلي هيبار فيلود خلال الندوة الصحفية التي سبقت لقاء المريخ عن استعدادات فريقه لمواجهة اليوم فأكد أن عديد المعطيات العوامل الايجابية تشير إلى أن ليتوال قادر على تحقيق النتيجة المرجوة..

وشدد فيلود على أنه يعرف جيدا المريخ السوداني في ظل وفرة المعطيات التي جمعها عنه مضيفا أن زملاء أكوستا سيخوضون اللقاء بجدية بالغة بحثا عن انتصار يبقى مهما رغم قيمة المنافس وما يملكه لاعبوه من مؤهلات كبيرة  وأيضا تأثير حرارة الطقس وعاملي الأرض والجمهور..

من جهة أخرى تشهد تشكيلة فريق جوهرة الساحل عديد الغيابات المؤثرة أهمها طبعا الحارس الأول وقاد الفريق أيمن البلبولي والمدافعان عمار الجمل وحمدي النقاز وغيرهم..

وعلى ضوء هذه الغيابات سيبدأ ليتوال مقابلة اليوم بالعناصر التالية: أشرف كرير- رامي البدوي -غازي عبد الرزاق- زياد بوغطاس -شهاب بن فرج -امين بن عمر -حمزة لحمر -وجدي كشريدة – علية البريقي -ايمن الصفاقسي وديوغو أكوستا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.