النجم الساحلي: رضا الجدي يعود رسميا.. والوحيشي على أبواب الرحيل

وصل اليوم المدرب الفرنسي هيبار فيلود إلى تونس لينطلق رسميا في قيادة تدريبات النجم الرياضي الساحلي خلفا للمدرب المقال فوزي البنزرتي..

وصول فيلود اليوم تزامن مع عودة المدرب المساعد رضا الجدي ليكون ضمن الإطار الفني بعد أن تخلى عن مهامه على رأس المقاليد الفنية للشبيبة الرياضية القيروانية..

الجدي تنصل من مواصلة التجربة مع فريق عاصمة الأغالبة بتعلة عدم توفر ممهدات النجاح قبل أن يتضح لاحقا تلقيه لعرض من ليتوال ليستأنف مهامه من جديد..

عودة الجدي إلى سالف خطته جاءت لتعيد السؤال مرة أخرى حول مصير المدرب المساعد منتصر الوحيشي الذي قد تتم إقالته في قادم الساعات خصوصا أن الجدي لن يقبل أن يكون ترتيبه الثاني بعد الوحيشي الذي لن يرضى بدوره بتقزيمه وتقليص صلاحياته..

أغلب المؤشرات توحي بقطيعة بين فريق جوهرة الساحل والمحلل السابق للبلاتوهات الرياضية بين الحوار التونسي والوطنية منتصر الوحيشي سواء بقرار إداري أو بموقف شخصي منه وهو الذي بات غير مرغوب فيه من الكثيرين.. للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.