النجم الساحلي: رئاسة الفرع بين العجيمي والعميري.. وبية يقترح على الشيخاوي التحدث باسم لجنة الانتدابات

أكد مصدر مقرب من رئيس فرع كرة السلة السابق بالنجم الرياضي الساحلي مهدي العجيمي أن رئيس ليتوال رضا شرف الدين قد اقترح عليه رسميا تولي خطة رئيس فرع كرة القدم الذي تقررت إعادته بعد أن تم التخلي عنه في فترة حسين جنيح وزياد الجزيري اللذين شغلا منصبي المدير التنفيذي والمدير الرياضي.

وبحسب ذات المصدر فإن المشاورات متواصلة بين الرجلين غير أن خروج الخبر إلى وسائل الإعلام جعل شرف الدين يبحث عن خط ثان بالتوازي مع العجيمي وهو ما جعله يتصل بشكري العميري ليعود للعمل من جديد في الفريق.

العجيمي يتمتع بكل الحظوظ الممكنة للإمساك بالمقاليد الإدارية لفرع كرة القدم تماما كما هو الشأن بالنسبة لشكري العميري الذي سبق أن اشتغل في الهيئات السابقة لفريق جوهرة الساحل.

على صعيد آخر تشير بعض الأخبار أن زبير بية قد اقترح على لاعب الأهلي القطري ياسين الشيخاوي أن يكون المتحدث باسم لجنة الانتدابات في علاقة بهيئة الفريق ورئيسها رضا شرف الدين حيث يحظى "شيخا" بإجماع وتقدير الكثيرين في عائلة النجم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.