النجم الساحلي: حرمان الجماهير من دخول رادس ورط الهيئة.. واختيارات “فيلود” أذهلت العقول

منع عدد لا بأس به من أحباء النجم ، من الدخول لمدرجات ملعب رادس ومساندة الفريق في لقاء الامس ضد الترجي الرياضي خلال نهائي البطولة ، رغم حوزتهم للتذاكر ، الشيء الذي خلف غضبا و تململا كبيرين في صفوف أحباء فريق جوهرة الساحل تجاه الهيئة المديرة للفريق ، والتي سمحت في مباراة الذهاب لجماهير الترجي حينها بالدخول رغم أن العدد كان كبير جدا بالنظر لطاقة الإستيعاب ، حيث وصل عدد الأحباء إلى 1500 محب تقريبا..

جماهير ليتوال وجدت نفسها مجبرة على العودة من حيث أتت ، بعد منعها من الدخول ومؤازرة الفريق ، ولعل ما زاد التين بلة ، الإختيارات الغريبة للممرن الفرنسي هويبار فيلود ، الذي خير تغيير مكان علية البريقي كمدافع أيمن إلى متوسط ميدان رغم تألقه بشكل ممتاز في آخر 3 مباريات على الرواق..

أخطاء فيلود لم تقف عند هذا الحد ، حيث لعب الترجي بثلاثة لاعبي إرتكاز في إشارة إلي ضرورة توخي الحذر أمام النجم ، في المقابل خير فيلود التعويل على أمين بن عمر كلاعب إرتكاز وحيد وترك كشريدة على البنك.

نأتي إلى التغييرات أثناء اللعب حيث انتظرنا التعويل على بوعزة والصفاقسي منذ بداية الشوط الثاني ، لأن النجم مطالب بالمجازفة لإقتلاع التعادل على الأقل ، لكن الممرن خير إقحام الذوادي ومن ثم وجدي كشريدة ، لتزيد هذه التغييرات من معاناة النجم في المباراة ، ومن هنا نتساءل عن دور المساعدين وخاصة رضا الجدي الذي يمتلك حنكة وتجربة تجعله يتدخل لتعديل الأوتار.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.