النجم الساحلي: تكتم كبير حول الميركاتو.. وفيلود يصل اليوم إلى سوسة

يستأنف فريق النجم الرياضي الساحلي بداية الأسبوع القادم تمارينه بعد فترة راحة مطولة نسبيا تزامنت مع تغيير المدرب ورحيل فوزي البنزرتي وقدوم الفرنسي هيبار فيلود الذي يعتبر من بين الاسماء التي لها دراية كبيرة بالمرة الافريقية والعربية.

فريق جوهرة الساحل سيستأنف التمارين منقوصة من عدة عناصر بسبب التزاماتها مع المنتخب وهم أيمن البلبولي وزياد بوغطاس وحمدي النقاز وأمين بن عمر وحمزة لحمر بالإضافة إلى لاعب المنتخب الغيني ألكالي بنغورا وستكون بالتأكيد فرصة لبعض اللاعبين الشبان البروز وإظهار امكانياتهم وإقناع المدرب الجديد..

اليوم وصول فيلود

كان من المنتظر أن يصل المدرب السابق لتي بي مازمبي عشية أمس إلى سوسة لكن بعض الالتزامات أجلت قدومه إلى اليوم والاكيد ان فور وصوله ستكون له جلسة مع الهيئة المديرة للفريق والحديث عن كافة الجوانب المتعلقة بالاطار الفني المصاحب..

تربصان تحضيريان

من المنتظر ان يقوم الفريق بتربصان تحضيريان الأول في سوسة سيمتد على 7 أيام والثاني سيكون في مدينة قمرت وسيتخلل التربصين مباريات ودية سيقع الإعلان عنها لاحقا..

تكتم كبير حول الميركاتو

بالرغم من أن عديد الأسماء طفت على سطح الأحداث الا أن إدارة فريق النجم الساحلي اتخذت مسار التكتم وعدم الإدلاء بأي تصريح لضمان نجاح الميركاتو والاكيد ان مسؤولي الفريق أن يبقوا مكتوفي الأيدي والأيام القادمة سوف تزف البشرى لاحباء الفريق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.