النجم الساحلي: تغييرات بالجملة على التشكيلة الأساسية.. وفيلود يختار إعفاء عمار الجمل

يجري يوم غد زملاء اللاعب عمار الجمل المباراة الختامية من المرحلة الأولى من البطولة بعد ضمان التأهل لمرحلة البلاي اوف بعد تحقيق انتصار مهم على حساب النادي الصفاقسي خلال الجولة الفارطة..

وسيكون لقاء النجم أمام نجم اولمبيك سيدي بوزيد شكليا لكن باعتبار رهان أسفل الترتيب فإن فريق جوهرة الساحل مطالب باحترام الميثاق الرياضي واللعب على سمعة النادي والابتعاد على التأويلات..

اليوم السفر إلى سيدي بوزيد

يشد أبناء المدرب هيبار فيلود بعد ظهر اليوم وتحديدا اثر نهاية الحصة التدريبية الرحال إلى مدينة سيدي بوزيد للإلإقامة في احد النزل القريبة من المدينة قبل إجراء المباراة الختامية يوم غد بملعب 17 ديسمبر بسيدي بوزيد..

تغييرات في التشكيلة

سيجري الإطار الفني للنجم الرياضي الساحلي بعض التغييرات على مستوى التشكيلة وستتمثل في إشراك الحارس أشرف كريرللمرة الأولى في التشكيلة الأساسية بدلا عن البلبولي كما سيكون زياد بوغطاس أساسيا في اللقاء عوضا عن عمار الجمل الذي في رصيده انذاران بالإضافة بعض التغييرات الأخرى لإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين..

العيوني مكان عبد الرزاق والأولى للحاج حسن

من المنتظر ان تشهد مباراة نجم اولمبيك سيدي بوزيد مشاركة الظهير الأيسر هيثم العيوني مكان غازي عبد الرزاق الذي يعاني من بعض الأوجاع على مستوى الفخذ ومن جهة أخرى سيكون حازم الحاج حسن أمام فرصة للظهور للمرة الأولى في التشكيلة الأساسية مكان ديوغو اكوستا..

فيلود يؤكد على أهمية المباراة

رغم التغييرات التي سيحدثها الإطار الفني في التشكيلة فإن المدرب هيبار فيلود أكد خلال حديثه مع اللاعبين على أهمية المباراة وضرورة تحقيق الانتصار وذلك للبقاء في مرحلة النتائج الإيجابية والدخول لمرحلة التتويج بمعنويات مرتفعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.