النجم الساحلي: انطلاق بيع التذاكر.. مرعي والشرميطي للهجوم يقودان..وزيارة معلول تخلف موجة من الغليان

22 سبتمبر 2017
9
بقلم : نجيب المجريسي

يواصل النجم الرياضي الساحلي استعداداته لمباراة يوم الأحد القادم امام فريق نادي اهلي طرابلس الليبي في إطار اياب ربع نهائي كأس رابطة الأبطال..

النجم بعد العودة بتعادل دون أهداف لا خيار أمامه سوى اللعب من أجل الانتصار وتجنب المفاجآت غير السارة دون الاستهانة أو استسهال الفريق الليبي..

تشكيلة فريق جوهرة الساحل ستشهد خلال مباراة مساء يوم الأحد غيابين مهمين هما ديوغو اكوستا وايهاب المساكني لكن الرصيد البشري المتوفر حاليا قادر على سد الفراغ الذي سيتركه هذا الثنائي..

غدا الدخول في تربص

خير الإطار الفني عدم تسليط ضغط مضاعف على اللاعبين ولم يقرر إدخال المجموعة في تربص مغلق قبل أيام واكتفى بالدخول في تربص مغلق ليلة المقابلة مبتعدا بذلك عن تسليط ضغط مضاعف على اللاعبين..

ندوة صحفية

يعقد الإطار الفني للنجم عشية اليوم ندوة صحفية لتسليط الضوء على مباراة يوم الأحد والإجابة عن استفسارات الشارع الرياضي وقد تقرر ان يكون المؤتمر الصحفي قبل انطلاق الحصة التدريبية التي ستجرى بملعب اولمبي سوسة..

انطلاق بيع التذاكر

انطلقت عملية بيع التذاكر الخاصة لمباراة النجم ونادي اهلي طرابلس الليبي صباح اليوم وتتواصل إلى حدود يوم المباراة وقد سمح الأمم بحضور 15 الف متفرج من جماهير النجم كما تم تخصيص 1000 تذكرة للجماهير الليبية..

مرعي والشرميطي في الهجوم

في كل غياب ديوغو اكوستا عن التشكيلة بسبب البطاقة الحمراء سوف يجد المدرب هيبار فيلود ظالته في الثنائي أمين الشرميطي وعمرو مرعي وهناك من يؤكد أن فيلود سوف يعول على واحد من هذا الثنائي في حين ترجح عديد المصادر اعتماد هذا الثنائي معا في الخط الأمامي منذ البداية..

غضب من قدوم معلول

قام المدرب الوطني نبيل معلول عشية امس بزيارة مقر النجم الرياضي الساحلي وحضور الحصة التدريبية لمساندة اللاعبين قبل مباراة اهلي طرابلس..

هذه الزيارة نالت استحسان البعض لكنها أغضبت هامشا كبيرا من جماهير الفريق التي لم تمانع قدوم معلول لكنها طالبته بالاعتذار عن عديد التصريحات المستفزة التي قام بها في السابق قبل طي الصفحة..