النجم الساحلي: الهيئة تقطع الطريق على السوق السوداء.. الإطار الطبي في الخدمة.. وعزم على الثأر للترجي

48 ساعة فقط باتت تفصل النجم الرياضي الساحلي عن مواجهة حاسمة ومصيرية ستجمعه بالأهلي المصري في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا..

فريق جوهرة الساحل غاب عن هذا الدور منذ 10 سنوات وهو موعد إحرازه على لقبه في أمجد الكؤوس القارية وتشاء الصدف أن يعود إلى لعب الأدوار الأولى أمام ذات المنافس الذي توج على حسابه بالأميرة الإفريقية الوحيدة في سجله..

ليتوال يعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه فهو لا يود الاكتفاء بلعب المربع الذهبي بل أن طموحاته تتجاوز ذلك بكثير كما أن الثأر للكرة التونسية يبقى من بين الأهداف المرسومة للنجمة خصوصا أن الأهلي ضمن تأهله من ملعب رادس بالذات بعد انتصاره على بطل الموسم الماضي الترجي الرياضي..

الأهلي في سوسة

قرر الإطار الفني للأهلي المصري عدم مغادرة تونس بعد الإطاحة بالترجي الرياضي مفضلا الاستقرار بالعاصمة على العودة إلى القاهرة والسفر من جديد إلى سوسة وذلك تجنبا لإرهاق الرحلتين..

مدرب الأهلي حسام البدري بحث عن راحة لاعبيه وجهز برنامجا متكاملا للتحضيرات بتونس العاصمة قبل التحول اليوم إلى مدينة سوسة أين سيقضي ليلتي الجمعة والسبت على أن يغادرها ليلة المقابلة..

وهذا ونشير إلى أن الفريق القاهري سيتدرب مساء غد بالملعب الأولمبي بسوسة في توقيت المقابلة أي في الساعة السادسة والنصف مساء وهو ما يتماشى مع قانون الاتحاد الإفريقي "كاف"..

البدوي وعبد الرزاق جاهزان

تلقى الإطار الفني خبرا سعيدا من زملائه في الإطارين الطبي وشبه الطبي بعد أن إشعاره بأن المدافعين رامي البدوي وغازي عبد الرزاق باتا مؤهلين للعب أمام الأهلي المصري..

البدوي وعبد الرزاق اللذين يتدربان مع المجموعة كشفا عن حسن استعداد وحماسة تؤهلهما للظهور في التشكيلة الأساسية وهما يمثلان تعزيزين مهمين للفريق في مباراة الموسم..

شكوك حول المساكني

تحسنت الحالة الصحية لمتوسط الميدان الهجومي إيهاب المساكني بشكل جعله يقترب من التواجد ضمن حسابات مقابلة الأحد المقبل أمام الأهلي المصري..

ورغم أن المساكني قد بحث عن العودة السريعة تحدوه الرغبة في اللعب أمام الأهلي إلا أن الإطار الفني لا يبدو مستعدا للمجازفة به وهو أمر منطقي بعد غيابه المطول نسبيا عن الميادين..

اي مركز للبريقي؟

ينطلق عليه البريقي بحظوظ وافرة ليحافظ على مكانه في التشكيلة الأساسية لكن مع التعويل عليه في مركز آخر غير الظهير الأيسر أين لعب أمام أهلي طرابلس الليبي في إياب الدور ربع النهائي..

البريقي سيكون أساسيا وهو أمر متأكد لكن في أي مركز سيظهر هو السؤال المطروح فالفرنسي هيبار فيلود يفكر في إعادته إلى الجهة اليمنى من الدفاع على حساب حمدي النقاز لكن ظهوره في وسط الميدان منتظر أيضا ليعاضد بذلك كلا من محمد أمين بن عمر وحمزة لحمر..

غدا طرح تذاكر المباراة

كنا أشرنا في مقال سابق إلى أن هيئة النجم الرياضي الساحلي قد تحصلت على رخصة من وزارة الداخلية لطرح 15 ألف تذكرة لأحباء الفريق بمناسبة لقاء الأهلي المصري..

ونعود لنشير إلى أنه تم بالاتفاق مع السلطات المعنية تأجيل طرحها في السوق من اليوم الجمعة إلى يوم غد السبت الذي يمثل يوم عطلة بغاية تمكين شريحة هامة من أحباء النجم الساحلي من نفس الحظوظ لاقتناء التذاكر..

نقطة أخرى مهمة فكرت فيها هيئة رضا شرف الدين هي التي تتعلق بالسوق السوداء فبيع التذاكر قبل يوم من المقابلة وهو يوم عطلة يجعل الفرصة مواتية أكثر للتضييق على الباحثين عن "الاسترزاق" على حساب أحباء الفريق الأوفياء..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.