النجم الساحلي: المساكني أساسي.. بوعزة احتياطي.. والهجوم سلاح فيلود

ينطلق النجم بداية من مساء اليوم في غمار كاس رابطة الأبطال الإفريقية بمواجهة اف سي تاندا الايفواري و هذا الدور سيكون مؤهلا إلى مرحلة المجموعات مباشرة بعد التغييرات التي حدثت في خصوص هذه المسابقة لذلك فإن اهمية الانتصار في مباراة الذهاب أمر حتمي تجنبا لكل المفاجآت وقد لا يكفي الانتصار خلال هذا اللقاء والمطلوب هو تأمين انتصار بفارق مريح على الفريق الايفواري لحسم الأمور من لقاء اليوم وهو الأمر الذي اشتغل عليه الإطار الفني للنجم مؤكدا ان مثل هذه المباريات تحسم في المواجهة الأولى..

المباراة ستكون مساء اليوم على الساعة السادسة مساء والمطلوب هو الحضور الجماهيري ومساندة زملاء بن عمر لقيادة إلى تحقيق الانتصار وبفارق مريح يؤمن فريق جوهرة الساحل من اية مفاجآت بعد أسبوع خلال لقاء الإياب..

الهجوم مفتاح المباراة

أكد المدرب الفرنسي هيبار فيلود في اكثر من مناسبة للاعبيه ان شعار اليوم سيكون الهجوم ولا شيء غير ذلك وشدد على ضرورة ''خنق'' المنافس والضغط عليه داخل مناطقه من أجل دفعه إلى ارتكاب الأخطاء والوصول سريعا إلى مرماه..

يذكر أن الفريق قام عشية أمس بمتابعة بعض مقتطفات للفريق الايفواري وذلك من أجل دراسة اهم نقاط القوة والضعف التي سيتم التركيز عليها خلال لقاء اليوم..

بوعزة احتياطي

قرر الإطار الفني للنجم الرياضي الساحلي استبعاد المهاجم الجزائري عامر بوعزة عن التشكيلة ليبقيه إلى جانبه على مقاعد البدلاء..

هيبار فيلود وفي ظل اختياره التعويل على المساكني ضمن الأساسيين فضل أن يكون علية البريقي أساسيا وهو ما أحال الجزائري على مقاعد البدلاء..

بوعزة سيكون حلا لمدربه أثناء المباراة وذلك للاستفادة من خبرته أثناء اللعب وفقا لمجريات اللقاء الذي يطمح خلاله الفريق للفوز بفارق مريح من الأهداف..

المساكني منذ البداية

كما كان منتظرا سيكون اللاعب إيهاب المساكني أساسي في لقاء اليوم  بعد عودة الفورمة والتعافي تماما من الإصابة.. المساكني وبعد دخوله كأساسي في لقاء الإفريقي أعطى نفسا هجوميا جديدا وأظهر تاقلما كبيرا مع بنغورا واكوستا وهو ما جعل الفرنسي هيبار فيلود يجدد فيه الثقة ليبدأ أساسيا اليوم..

التشكيلة الأساسية

حسب الحصة التدريبية ليوم أمس ستكون تشكيلة النجم على النحو التالي:

أيمن البلبولي – رامي البدوي – غازي عبد الرزاق – عمار الجمل – زياد بوغطاس – أمين بن عمر – حمزة لحمر – علية البريقي – إيهاب المساكني – الكالي بنغورا وديوغو اكوستا

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.