النجم الساحلي: الجمل أساسي.. بنغورا على بنك البدلاء.. وتحذير من الاستفزاز

بعد بضع سويعات من الان سيكون الموعد مع اللقاء المنتظر الذي سوف يجمع النجم الساحلي بالنادي الصفاقسي في ملعب اولمبي سوسة اللقاء وكما يعلم الجميع سيكون ساخنا للغاية بما ان احداث ملعب المهيري لازالت تلقي بظلالها على الاجواء بين الفريقين رغم ان هيئة الدكتور رضا شرف الدين قد قامت بدعوة هيئة السي اس اس التي رفضت الدعوة.. 

التشنج والغضب حول ما حصل في لقاء الطيب المهيري لا زال حديث الشارع الرياضي في سوسة لكن هيئة فريق جوهرة الساحل وعبر خلايا الاحباء قامت بتوعية الجمهور وضرورة التحلي بالروح الرياضية حتى لا يقع الفريق في فخ قد يورط الفريق والاهم هو تغليب المصلحة الوطنية وتجاوز الخلاف بين ناديين تجمعهما علاقة وطيدة امتدت لعقود من الزمن..

الجمهور في الموعد

عبر صفحات معروفة تنتمي لفريق النجم الرياضي الساحلي لاحظنا حملات توعية وتهدئة للجمهور وضرورة التحلي بروح المسؤولية وعدم التهاون في دعم الفريق لكن في اطار الروح الرياضية وعدم الوقوع في الاستفزاز مهما كان مصدره..

الجمل يعود

سوف تشهد تشكيلة النجم الرياضي عشية اليوم عودة المدافع عمار الجمل لمحور الدفاع وهو تعزيز هام نظرا لقيمة اللاعب وحاجة الفريق اليه ويذكر ان الجمل كان صاحب هدف الانتصار على حساب النادي الصفاقسي في ذهاب المرحلة الاولى  الذي اهل النجم الى مرحلة التتويج..

بنغورا احتياطي

لاختيارات فنية بحتة سيكون اللاعب الكالي بنغورا على بنك الاحتياط في حين سيكون وجدي كشريدة أساسيا إلى جانب لحمر وبن عمر بنغورا قد يكون احد اوراق فيلود في الشوط الثاني..

التشكيلة الاساسية

تشكيلة النجم وبنسبة كبيرة ستكون على النحو التالي هذا في صورة عدم ادخال اي تغيير قبل بداية اللقاء وحسب الظروف والعوامل:

ايمن البلبولي – غازي عبد الرزاق – زياد بوغطاس – عمار الجمل – رامي البدوي – محمد أمين بن عمر – حمزة لحمر – وجدي كشريدة – علية البريقي – ايهاب المساكني وديوغواكوستا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.