النجم الساحلي: الجلسة العامة الانتخابية في أدراج الرياح من جديد

انقضت الآجال القانونية الخاصة بتقديم الترشحات لرئاسة النجم الرياضي الساحلي وذلك مع الساعة السادسة من مساء الأمس حيث لم يصل الكتابة العامة لليتوال أي ترشح رسمي. عادل غيث الكاتب العام لفريق جوهرة الساحل ظل مختفيا طيلة يوم أمس مغلقا هاتفه الجوال إلى ساعة متأخرة من ليلة أمس حيث أطل على جماهير النجم الساحلي عبر مقطع فيديو وقع إنزاله بالموقع الرسمي للفريق ليعلن لهم غياب الترشحات بصفة رسمية.

وحتى لا نحصر أحداث الأمس في شخص عادل غيث وجبت الإشارة إلى أن رضا شرف الدين الذي كان قريبا من ترشيح نفسه لرئاسيات فريق جوهرة الساحل أخلف الموعد بدوره لتتأجل العملية الانتخابية إلى موعد لاحق قد لا يقل عن شهر.

رضا شرف الدين الرئيس الحالي كان من المنتظر أن يقدم قائمته الانتخابية يوم أمس في آخر الآجال القانونية لغاية دخول انتخابات السادس من جانفي القادم إلا أنه خالف كل الانتظارات ليترك جماهير الفريق شاخصة في وضع فريقها الذي يغلف أفقه الغموض.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.