النجم الساحلي: استياء من الأجواء.. الشرميطي يعود من بعيد.. واستعدادات خاصة للقاء الجليزة

عاد النجم الرياضي الساحلي يوم أمس من منزل عبد الرحمان بانتصار مهم جدا أمام النادي الرياضي البنزرتي بعد ان كان متاخرا في النتيجة منذ اللحظات الأولى للمباراة وقد وجد زملاء لحمر صعوبات عديدة خلال اللقاء باعتبار الصعوبات العديدة أهمها عامل الميدان والتاخر في النتيجة منذ بداية المقابلة والاجواء التي حامت حول المقابلة لكن ومع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء واعاد النجم تنظيم صفوفه ليجد طريق الشباك في مرة أولى أولى أقدام الشرميطي وفي مرة ثانية في الوقت القاتل برأسية رامي البدوي بعد توزيعة دقيقة من البديل عمرو مرعي ليمضي فريق جوهرة الساحل على أولى انتصاراته ويوقع على ثلاث نقاط مهمة امام منافس صعب..

استياء من الأجواء

اقتصر الحديث في الساعات الأخيرة على ما حصل بين المدربين رضا الجدي ولسعد الدريدي وتناسى الكثيرون ما حصل مع نهاية المباراة من اعتداءات طالت لاعبي النجم الساحلي من الجمهور والمسؤولين واللاعبين..

ما حصل يوم أمس أعاد إلى الأذهان الأحداث التي عرفتها بطولة الموسم الماضي وهو ما يجعلنا نتاكد من ان هذا الموسم سيكون أخطر من الذي سبقه لذلك فإن سلطة الإشراف والجامعة مطالبتان بالردع والضرب بيد من حديد حتى لا تتطور الامور خاصة واننا لازلنا في الخطوة الاولى..

الشرميطي يعود من بعيد

امين الشرميطي المهاجم الخطير والذي كانت له صولات وجولات في الملاعب التونسية قبل خوض تجارب إحترافية عديدة اظهر أنه لازال بإمكانه تقديم الإضافة وان من يقول ان الشرميطي لم يعد له ما يضيف عليه بمراجعة حساباته..

الشرميطي وبعد اقل من ستة دقائق على دخوله كبديل في الشوط الثاني تمكن من إعادة فريقه في المباراة وساعد زملائه على العودة بنقاط الانتصار من خلال تسجيله لهدف التعادل من تصويبة اكتفى الحارس والدفاع بمتابعتها وهي تلج المرمى..

استعدادات خاصة للجليزة

بعد نهاية مباراة بنزرت وبعد فرحة الإنتصار والعودة إلى سوسة تنطلق الفريق في التركيز والاستعداد لمباراة الجليزة وقد قامت المجموعة التي شاركت في مباراة امس يحصل لإزالة الارهاق فيما تدرب باقي اللاعبين بشكل عادي البقاء سيكون يوم الأحد بملعب اولمبي سوسة على الساعة السابعة مساء..

استعادة البريقي والمساكني

بعد أن تخلفا عن مواجهة النادي البنزرتي ينتظر أن تعرف مجموعة هيبار فيلود عودة الثنائي إيهاب المساكني وعليه البريقي وبالتالي سوف تعرف التشكيلة أمام مستقبل قابس تعزيزات مهمة وهو ما سيضع الإطار الفني في حيرة من أمره..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.