النجم الساحلي: استغراب من ثنائية الاستقطاب.. ولحمر يغيب عن لقاء بن قردان

20 أفريل 2017
9
بقلم : حسام الدين العيسي

لازالت بعض الاصوات التي تغرد خارج السرب تتفوه بكلام لا يمت الى الواقع بصلة وتتعلق بقشة في عرض البحر قصد النجاة او الخروج في دور الضحية لتلميع صورتها رغم ظهور الحقائق والادلة بالقرائن والبراهين..

المعنى واضح والنية تكاد تكون مكشوفة باعتبار ان هؤلاء يريدون الاعتماد على تكتيك افضل وسيلة للدفاع هي الهجوم حفاظا على ما هو قادم عبر وسائل ضغط واساليب ملتوية ولى عليها الزمان من زمان في عهود كان الظالم يتقوى عن المظلوم لاسباب يعلمها الكل..

تداعيات كلاسيكو النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي لا تزال متواصلة وكأن الصراع انحصر بين الفريقين في وقت عاد فيه النادي الإفريقي في السباق حيث يصر البعض على خلق "استقطاب ثنائي" ربما لغايات في نفس يعقوب..

موازين القوى 

أدلى نائب رئيس فريق جوهرة الساحل جلال كريفة في نهاية الموسم الفارط بتصريح أسال الحبر الكثير أكد خلاله بأن موازين القوى قد تغيرت.. هذه العبارة اصبحت خبزا يوميا لدى البعض وأضحت كلمة موازين القوى تحتل الارقام القياسية على شبكات التواصل الاجتماعي لكن كريفة لم يفسر ولم يبرر رغم ان البعض اراد الركوب على هذه الكلمة وتاويلها بالرغم من ان الدكتور كريفة ترك المجال مفتوحا وعمل بمقولة الخبر مقدس والتعليق حر..

عبارة موازين القوى ظلت الى حد هذه اللحظة غير مفهومة وكل طرف يؤلها على حد تفسيره.. وفي حديث خاطف مع المعني بالامر خاصة في ظل الاجواء التي تعيشها البطولة والاتهامات المتكررة التي يطلقها البعض اكد كريفة ان كلمة موازين القوى تغيرت كان المقصد منها ان عهد المظالم والسكوت عنها ولى وانتهى وان عهد الغورة انتهى مع نهاية حصانة من كان ينخر في جسد الرياضة التونسية وهذا هو المقصود من هذه الكلمات التي اعتبرها البعض حقيقة حتى ولو كانت موجعة..

السفر لبن قردان

يشد النجم الرياضي الساحلي يوم السبت القادم الرحال الى مدينة بن قردان اين سيواجه اتحاد المكان في اطار الجولة الاولى من مرحلة الاياب وسيسافر وفد النجم بعد ظهر يوم السبت عبر الطائرة الى مدينة جربة قبل التحول صباح الاحد الى مدينة بن قردان..

حفاوة وترحاب

في اتصال هاتفي جمعنا مسؤولي النجم بنظرائهم في بن قردان  اكدت هيئة  نادي الاتحاد ان وفد النجم وجماهيره سيكونون محل ترحاب في مدينة بن قردان في اطار مبدا المعاملة بالمثل بين الطرفين علما وان مباراة الذهاب شهدت دخول جماهير بن قردان الى ملعب سوسة باعداد كبيرة..

حمزة يغيب

تشهد تشكيلة النجم الرياضي الساحلي في لقاء اتحاد بن قردان غياب اللاعب حمزة لحمر بسبب الانذار الثالث ومن المنتظر ان يكون وجدي كشريدة جاهزا لتعويضه في خط وسط الميدان..