النادي الصفاقسي: 20 لاعبا في رحلة الكاميرون.. والجربي يؤجل رحيله

اجرى النادي الرياضي الصفاقسي حصته التدريبية ليوم أمس الثلاثاء بمركبه وليس بملعب الطيب المهيري وذلك للتعود على الارضية الاصطناعية كتلك الموجودة في ملعب دوالا الذي يحتضن اياب الدور السادس عشر من كاس الكنفدرالية وتدرب الفريق في الواحدة بعد الزوال بحثا عن اشعة الشمس الحارقة للتعود على مثل هذه الاجواء المنتظرة في الكامرون..

اليوم الى العاصمة وغدا الى الكامرون عبر الدار البيضاء

أجري زملاء ماهر الحناشي صبيحة اليوم حصة تدريبية بملعب الطيب المهيري وبعد الظهر تحولت المجموعة الى تونس العاصمة  استعدادا لرحلة الكامرون التي ستنطلق في حدود الساعة السادسة من مساء غد الخميس في اتجاه الدار البيضاء ومنها الى دوالا بالكامرون حيث يكون الوصول في ساعة مبكرة من يوم الجمعة..

هذا وسيتدرب الفريق قبل السفر في مركب اللاعب السابق كمال بن براهيم بقمرت وذلك صباح الخميس..

20 لاعبا في الموعد  

تتحول البعثة الى الكامرون بقائمة تضم 20 لاعبا وهم الذين كانوا موجودين في مقابلة الذهاب والتربص القصير الذي سبقها ولن تكون هناك غيابات لاسباب صحية او تاديبية..

الجربي يسافر مع المجموعة الى الكامرون

المدرب المساعد انيس الجربي ورغم انه قدم استقالته من منصبه فانه واصل الاشراف على التمارين الى جانب الارجنتيني نستور كلاوزن وسيتحول مع المجموعة الى الكامرون وقد اشعر رئيس النادي منصف خماخم بانه يبقى في كل الاحوال ابن الجمعية  واثر انتهاء المقابلة في دوالا ستنتهي التجربة الحالية للجربي مع الفريق بعد حوالي سنتين من التواجد في الطاقم الفني للاكابر وهو خروج بدا اضطراريا بفعل بعض الاجواء غير المريحة ولا سيما الاشكاليات التي كان سببها اثنان من اعضاء الهيئة الحالية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.