النادي الصفاقسي: طقس بارد ليلا بجنوب إفريقيا.. وعمل كبير للإطار الفني

يواصل النادي الرياضي الصفاقسي إقامته بجنوب افريقيا استعدادا لمقابلة الجولة الرابعة من دوري مجموعات سباق الكنفدرالية وظروف الاقامة بدت للبعثة جيدة لا سيما وان النزل من فئة 5 نجوم ويقع في منطقة هادئة وبهواء عليل وسهلت ظروف الاقامة الجيدة على اللاعبين عملية التخلص من ارهاق الرحلة الطويلة الى تونس الى جنوب افريقا عبر مطار اسطنبول..

والاصداء الواردة من مقر اقامة النادي الصفاقسي بنزل روايال مرانغ بمدينة ريستنبيرغ  طيبة مع عزم اللاعبين على تشريف النادي وكسب التحدي وهم يدركون ان ابواب الترشح الى الدور ربع النهائي للمسابقة وقبل جولتين من نهاية سباق دوري المجموعات تمر حتما عبر الفوز على البلاتينيوم في عقر داره وعقر ملعبه ملعب روايال بافوةكنغ الذي كان احتضن جانبا من مباريات كاس العالم 2010..

اشتغال على كل المستويات

لئن حرصت الهيئة على توفير كل ظروف الراحة للفريق وسخرت كل ما بطاقتها لاجل ذلك فان الاطار الفني بدوره كان متكاملا في العمل رغم ثقل المسؤولية وكان هناك اهتمام بكل تفاصيل المباراة مع مراجعة اشرطة لنادي بلاتينيوم ستارز لاحصاء كل كبيرة وصغيرة عنه وبالتالي وضع الرسوم التكتيكية المناسبة والكفيلة بتحقيق انتصار ثمين في ريستنبيرغ يحافظ به الابيض والاسود على موقعه بصدارة الترتيب.. 

طقس بارد بالليل

الطقس في ريستنبيرغ مقبول عموما حيث ان درجات الحرارة بالنهاء معقولة ومناسبة وفي الليل تنخفض درجات الحرارة الى حوالي 10 او اقل ولكنها مناسبة للاعبين وقد تابع كل افراد البعثة بمن فيهم رئيس النادي الحصة التدريبية الاولى للفريق في السادسة مساء وتم تخصيصها لازالة الاتعاب وانجاز بعض التطبيقات والرسوم..

وأجرى الفريق ليلة أمس حصته التدريبية الثانية والتي احتضنها الميدان الرئيسي لملعب روايال بافوكينغ وهو ملعب المقابلة علما أن الحصة قد انطلقت في السادسة مساء بتوقيت تونس..

افطار مبكر بريستنبيرغ 

لئن كان موعد الافطار في تونس هذه الايام بعد السابعة والنصف مساء فانه في مدينة ريستنبيرغ بجنوب افريقيا يكون الافطار متقدما بما لا يقل عن 3 ساعات عن بلادنا فالافطار هناك بتوقيت تونس في حدود الرابعة والنصف من بعد الظهر..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.